.

تشابه بين يد تحكم Xbox الجديدة و DualSense في PS5 يثير اهتمام الإعلاميين

إعلانات

هل تسمع عن يد تحكم Xbox الجديدة؟

مرحباً بكم في مقالنا الجديد! هل تتذكرون الشائعات التي انتشرت العام الماضي حول أجهزة Xbox Series الرقمية؟ إذا نعم، فقد تكونون متحمسين لمعرفة المزيد عن يد تحكم Xbox الجديدة التي ستُعلن عنها في وقت قريب.

التسريبات الجديدة

وصلت إلينا تسريبات جديدة من موقع The Verge والتي تشير إلى أن يد التحكم الجديدة ستحمل اسم “Sebile” وستتمتع بمزايا رائعة مثل haptic feedback ومستشعر تسارع مدمج وغيرها الكثير.

متوافقة مع جميع أجهزة Xbox والحاسب الشخصي

يُشير التقرير إلى أن يد التحكم الجديدة ستكون متوافقة مع جميع أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاعبين المحترفين والهواة على حد سواء. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنها في شهر مايو المقبل.

محسنة وممتعة

ستوفر يد التحكم الجديدة تجربة لعب ممتعة بفضل ميزاتها الجديدة والتي تجعل اللاعبين ينغمسون أكثر في الألعاب. كما ستكون مزودة ببطارية قابلة للشحن وقابلة للتبديل، مما يجعلها خيارًا عمليًا ومرنًا.

هل ستقوم بشراء يد تحكم Xbox الجديدة؟

هل ستقوم بشراء يد تحكم Xbox الجديدة بالميزات المذكورة؟ شاركنا آراءك في التعليقات!

قامت شركة Microsoft بالكشف عن يد تحكم Xbox الجديدة، والتي تحمل اسم “Xbox Wireless Controller”. وقد أثارت هذه اليد التحكم الجديدة الكثير من الجدل والإثارة بسبب احتوائها على ميزة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

إذ تحتوي اليد الجديدة على ميزة “Dynamic Latency Input (DLI)”، وهي ميزة تهدف إلى تقليل الوقت اللازم لإرسال الإشارات من اللاعب إلى الجهاز والعكس. وهذه الميزة من المفترض أن تجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة ودقة.

وما يجعل هذه الخطوة مثيرة للاهتمام أيضاً هو أن ميزة DLI تشبه إلى حد كبير ميزة DualSense في جهاز PS5 من Sony، وهي ميزة تهدف إلى توفير تجربة لعب أكثر دقة واستجابة.

هذا الإعلان جعل الكثير من عشاق الألعاب يشعرون بالحماس والفضول لمعرفة كيف ستكون تجربة اللعب على جهاز Xbox الجديد بفضل هذه الميزة الجديدة.

وبالتأكيد، من المتوقع أن تشكل ميزة DLI تطوراً مهماً في عالم تكنولوجيا الألعاب، حيث يمكن أن تؤثر بشكل كبير على تجربة اللاعبين وتجعلها أكثر إثارة واستمتاعًا.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى