.

تشكيل فريق جديد ومتخصص لتصميم الجهاز القادم Xbox من مايكروسوفت.

ميكروسوفت تغير فريق تطوير Xbox Series

أهلاً بكم أعزائي القراء، يبدو أن شركة ميكروسوفت قد اتخذت قرارًا بتغيير الفريق المسؤول عن تطوير أجهزة Xbox Series. ووفقًا لتسريبات، فإنها قررت استبدال الفريق الحالي بفريق جديد يطلق عليه اسم The Surface للعمل على الجيل القادم من أجهزة الاكس بوكس.

تغيير الفريق المسؤول عن تصميم وتطوير جهاز الاكس بوكس القادم قد أكدته مصادر مطلعة، ويبدو أن هذا القرار سيؤثر على مستقبل العلامة التجارية والألعاب الحصرية للشركة.

تأخير إطلاق الجهاز القادم؟

كما ذكر الصحفي المطلع، هناك مشكلة في توقيع العقود بين ميكروسوفت وAMD للعمل على رقائق الجهاز القادم، وهذا قد يؤدي إلى تأخير إطلاق الجيل القادم من جهاز Xbox.

فريق The Surface التابع لميكروسوفت معروف بخبرته في تصميم الأجهزة المحمولة، وربما يكون لهذا الأمر علاقة بالتقارير التي تشير إلى دخول الشركة لسوق الأجهزة المحمولة لأول مرة.

ما القادم؟

من المتوقع أن تقوم ميكروسوفت بالكشف عن مستقبل علامتها التجارية وألعاب Xbox الحصرية في الأسابيع القادمة. وقد أشار رئيس قسم الألعاب في الشركة إلى إمكانية صدور العديد من حصريات المنصة لأجهزة منافسة.

نحن نعلن اليوم عن إنشاء فريق جديد ومتخصص في تصميم جهاز Xbox القادم من شركة مايكروسوفت. يهدف هذا الفريق إلى تطوير منتج مبتكر ومتقدم يلبي تطلعات عشاق الألعاب ويقدم تجربة استثنائية للمستخدمين.

من المؤكد أن تطوير جهاز Xbox الجديد يتطلب فريقًا متخصصًا ومتحمسًا، ونحن فخورون بالأفراد الموهوبين الذين سيشكلون هذا الفريق. سيجمع الفريق بين مهندسي البرمجيات ومصممي الأجهزة وخبراء تجربة المستخدم لضمان تحقيق أقصى قدر من الابتكار والأداء.

ستكون رؤية الفريق واضحة، حيث سيعمل على إيجاد حلول تقنية رائدة وتصاميم مبتكرة للجهاز الجديد. نحن واثقون من أن هذا الفريق سيكون قادرًا على تحقيق رؤيتنا وتقديم منتج يتفوق على توقعات اللاعبين.

سيكون لدى الفريق القدرة على استخدام أحدث التقنيات والأدوات في تصميم الأجهزة وتطوير البرمجيات. سوف يعمل الفريق على تجربة مرتفعة الجودة تجمع بين الأداء والإبداع والتصميم الأنيق.

من المتوقع أن يحقق الجهاز الجديد نجاحًا كبيرًا في السوق، ونحن متحمسون لرؤية النتائج النهائية للعمل الجاد الذي سيقوم به هذا الفريق المتميز. إنها خطوة مهمة في رحلة مايكروسوفت لتقديم تجارب ألعاب استثنائية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى