.

تصبح اللعبة Diablo 4 متاحة الآن مع التحديث الجديد للقمرية

فعالية الصحوة القمرية

مرحباً بكم جميعاً! ابتداءً من اليوم وحتى 20 فبراير، يمكنكم الآن الاشتراك في فعالية الصحوة القمرية المحدودة الوقت لدى العالمين الموسمي والأبدي! أولاً، توجه إلى القسم الشمالي من كيد باردو واكتشف سوق الليل القمري حيث يمكنكم استبدال سمعة الاستحسان القديمة من الأضرحة القمرية لتحصلوا على مكافآت قيمة مع لمسة قمرية جديدة. كما سيكون لديكم الفرصة أيضاً لزيادة أضرحة الإستحسان في رموز زنزانة الكوابيس، مما سيضمن أن تظهر أضرحة قمرية فقط داخل تلك الزنزانة.

ظاهرة غامضة

في هذه الفعالية، تحدث ظاهرة غامضة داخل أضرحة السانكشواري، وتعطيك قوة هائلة وتزدهر. عند تنشيط هذه الأضرحة، ستحصل على 50% من نقاط الخبرة الإضافية و30% من سرعة الحركة، مع الحصول على سمعة الاستحسان الجديدة.

سوق الليل القمري

  • قم بزيارة الموقع الجديد في القسم الشمالي من كيد باردو حيث ستلتقي بينغ-يو، زعيمة السوق الليل القمري، واستبدل سمعة الاستحسان القديمة لتحصل على مكافآت قيمة مع لمسة قمرية جديدة.
  • تنتشر أضرحة القمرية في جميع أنحاء السانكشواري في الزنازين والعالم الخارجي. اشغلها واقض على الوحوش لتحصل على سمعة الاستحسان الجديدة.

مكافآت إضافية

  • تعمل الأضرحة القمرية بنفس الطريقة كالأضرحة العادية، ولكن لها تأثيرات مكافأة إضافية. ستظهر الأعداء على الفور بعد تنشيط الأضرحة القمرية.
  • بمجرد اكتمال الزنزانة، ستحصل أيضاً على 10% نقاط الخبرة إضافية.

المكافآت

يمكنكم الآن كسب ما يصل إلى 10 مستويات من سمعة الاستحسان الجديدة وفتح 6 مكافآت قيمة تحمل طابعاً قمرياً. استمتعوا بالمغامرة والمكافآت القيّمة!

لقد أعلنت شركة Blizzard Entertainment عن إصدار الصحوة القمرية Lunar Scion في لعبة Diablo 4. يعتبر الصحوة القمرية Lunar Scion واحد من أكثر الشخصيات التي انتظرها اللاعبون بفارغ الصبر في لعبة Diablo 4.

تعتبر الصحوة القمرية Lunar Scion من أشهر وأقوى الشخصيات في عالم Diablo 4، وتقدم للاعبين مهارات فريدة وقوى خارقة تساعدهم في مواجهة الأعداء وتحقيق المهام الصعبة داخل اللعبة.

يمكن لللاعبين الآن الاستمتاع بصحوة القمرية Lunar Scion بشكل مجاني وذلك بعد انتظار طويل لإطلاق هذه الشخصية المثيرة. وقد أحدثت هذه الخطوة إثارة كبيرة بين محبي اللعبة الذين كانوا ينتظرون ظهور الصحوة القمرية بفارغ الصبر.

يعتبر إصدار الصحوة القمرية Lunar Scion خطوة كبيرة لشركة Blizzard Entertainment لتحفيز اللاعبين على العودة لتجربة اللعبة وتجديد اهتمامهم بالعناصر الجديدة التي تطرحها اللعبة. ويتوقع أن يشهد إصدار الصحوة القمرية Lunar Scion إقبالا كبيرا من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

بهذا الإصدار الجديد، يمكن للاعبين الاستفادة من مزيد من المتعة والإثارة والمغامرة داخل عالم لعبة Diablo 4 والاستمتاع بتجربة لعب ممتعة ومثيرة تضيف حماسا وتشويقا للعبة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى