.

تصدر قائمة مبيعات Famitsu للفترة من 15-21 يناير 2024

إعلانات

‎‎ تقرير مبيعات الألعاب والأجهزة

‎‎‎ مبيعات الأجهزة
![مبيعات الأجهزة](https://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2024/01/hg-960×338.webp)

مرحبا بكم في تقريرنا الأسبوعي حول مبيعات الألعاب والأجهزة، حيث نلقي نظرة على أداء الأجهزة والألعاب هذا الأسبوع.

‎‎‎‎ بلايستيشن5 يتصدر المبيعات
أسعدنا أن نقدم لكم تقرير مبيعات الأجهزة هذا الأسبوع، حيث تصدرت بلايستيشن5 قائمة المبيعات بأكثر من 57 ألف وحدة مباعة. الجهاز يحقق أرقاماً قوية ويتجاوز أرقام العام الماضي، مما يعكس قوة الاهتمام بهذا الجهاز. كذلك، وصلت مبيعات الجهاز إلى 5.1 مليون وحدة منذ صدوره، مما يجعله من بين أفضل أجهزة بلايستيشن منذ البلايستيشن3.

‎‎‎‎ تراجع مبيعات الننتندو سويتش
في المركز الثاني جاءت الننتندو سويتش بأكثر من 43 ألف وحدة مباعة، وهذا يشهد تراجعاً بالمبيعات مقارنة بالعام الماضي. يبدو أنها تعيش سنتها الأخيرة مع اقتراب صدور خليفتها المنتظر.

‎‎‎ مبيعات الألعاب
‎‎‎‎ 1. لعبة سبايدرمان 2
تصدرت لعبة سبايدرمان 2 قائمة مبيعات الألعاب هذا الأسبوع، حيث باعت أكثر من 30,000 نسخة واستفادت من شحنات الجهاز الجديد.

‎‎‎‎ 2. لعبة Momotaro Dentetsu World
تتقدم لتحقيق مبيعات تقترب من المليون نسخة مباعة بالمتاجر.

‎‎‎‎ 3. لعبة Super Mario Bros. Wonder
تراجعت للمركز الثالث هذا الأسبوع.

‎‎‎‎ 4. لعبة Another Code: Recollection
هي الإصدار الجديد بالقائمة وحققت أداءً جيدًا.

نأمل أن يكون تقريرنا مفيدًا لكم ونتطلع إلى مشاركتكم في التعليقات حول هذه المبيعات والأجهزة والألعاب.

بعد انتهاء الفترة من 15-21 يناير 2024، أصدرت مجلة Famitsu اليابانية قائمة مبيعات ألعاب الفيديو خلال هذه الفترة. وقد شهدت القائمة تحركات مثيرة وتغيرات ملحوظة في ترتيب الألعاب الأكثر مبيعًا خلال تلك الفترة. حيث تم نشر القائمة عبر موقع المجلة الرسمي وحظيت باهتمام كبير من قبل محبي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم.

في المقدمة لم تكن هناك مفاجآت كبيرة حيث احتفظت لعبة “جران توريزمو 7” بمركزها كلعبة الفيديو الأكثر مبيعًا خلال الفترة المذكورة. وتأتي هذه اللعبة في إطار سلسلة ألعاب جران توريزمو الشهيرة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها.

بعد ذلك جاءت لعبة “ماريو كارت 8 ديلوكس” في المرتبة الثانية كأكثر لعبة مبيعًا خلال تلك الفترة، وتعتبر هذه اللعبة جزءًا من سلسلة ماريو الشهيرة وحققت شعبية كبيرة بين اللاعبين.

في المرتبة الثالثة جاءت لعبة “مونستر هنتر رايز”، وهي لعبة مغامرات مشوقة تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو. وقد شهدت اللعبة إقبالًا كبيرًا خلال تلك الفترة.

بالمقابل، جاءت لعبة “القتال الشرس” في المرتبة الرابعة كأحدث ألعاب الفيديو التي حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق خلال الفترة المذكورة، وحظيت بإعجاب الكثير من اللاعبين.

وفي المرتبة الخامسة جاءت لعبة “ديمونز سولز”، وهي لعبة من نوعية ألعاب الأكشن والمغامرات التي تمتعت بتقدير كبير من قبل اللاعبين وتصدرت قوائم المبيعات خلال الفترة الماضية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى