.

تصدى سي أوف ثيفز ستتوفر على جهاز بلاي ستيشن 5 في شهر أبريل

إعلانات

Sea of Thieves و Hi-Fi Rush و Grounded و Pentiment قادمة إلى PS5

مرحبا بكم أيها القراء، يسرنا أن نعلن لكم بأن لعبة Sea of Thieves ستصدر على PS5 في 30 أبريل، وستدعم اللعب المشترك عبر Xbox و PlayStation و PC.

هذا المعلومة التي تم الإعلان عنها عبر Xbox Wire، حيث تم الكشف عن وصول Hi-Fi Rush إلى PS5 أيضًا، بالإضافة إلى Grounded و Pentiment التي تم الإعلان عنهما لمنصة Switch كجزء من Nintendo Partner Direct وسيتم إطلاقهما على PS4 و PS5.

وفي بيان رسمي، أكدت Rare بأن مرة الشحن للعبة لمنصة PlayStation هي الأولى في تاريخهم الممتد لما يقرب من 40 عامًا، وهذا يعتبر سبباً للاحتفال لكل من Rare كاستوديو وللعبة Sea of Thieves.

ويبقى السؤال المطروح هو ما إذا كانت هذه العناوين الأربعة هي نهاية التعاون بين Xbox و PlayStation أم أن نجاحها سيدفع بالمزيد من حصريات Xbox إلى PlayStation؟

بعد أن كانت لعبة Sea of Thieves حصريةً لمنصة Xbox والحاسوب الشخصي، أعلنت شركة Rare وشركة مايكروسوفت أن اللعبة ستصدر رسميًا على منصة PlayStation 5 في شهر أبريل. وقد أثار هذا الإعلان فرحة كبيرة بين محبي اللعبة الذين كانوا ينتظرون الفرصة لتجربتها على الجهاز المفضل لديهم.

تعتبر Sea of Thieves واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في عالم الألعاب، حيث تجمع بين عناصر العالم المفتوح والمغامرات البحرية بطريقة ممتعة ومبتكرة. وسيكون لاعبو PS5 على موعد لاستكشاف أعماق البحار والمشاركة في معارك ملحمية واستكشاف جزر الكنوز والكثير من التحديات الشيقة.

تتميز اللعبة Sea of Thieves بجرافيكس عالي الدقة ورسومات مذهلة تأسر اللاعبين وتنقلهم إلى عالم القراصنة والمغامرات. كما توفر القصة والتفاعل الاجتماعي واللعب التعاوني تجربة لا تُنسى لكل من يقوم بتجربتها.

يتحمس اللاعبون حقًا لهذا الإعلان الكبير ويترقبون بفارغ الصبر الفرصة لتجربة Sea of Thieves على PS5 في شهر أبريل، حيث من المتوقع أن تكون هذه النسخة محسنة بشكل كبير وتقدم تجربة لعب مثيرة تستحق الانتظار.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى