.

تصريحات “فيل سبنسر” تكشف عن زيادة كبيرة في عدد لاعبي منصة Xbox

إعلانات

تحولات كبيرة داخل شركة مايكروسوفت

مرحبًا بكم في موقعنا، حيث يبدو أن شركة مايكروسوفت ومنصة Xbox تشهدان تحولات كبيرة في هيكلتهما الداخلية، وقبل الإعلان الرسمي، يبدو أن هناك زيادة كبيرة في أعداد اللاعبين على منصة Xbox وفقًا لمكالمة استثمارية.

نفي الإشاعات

كانت هناك إشاعات حول مغادرة اللاعبين لمنصات Xbox، لكن السيد “فيل سبنسر” نفى ذلك داخليًا وفقًا لمصادر مقربة من شركة مايكروسوفت Jez Corden. ولم يتم تأكيد هذا النفي بشكل رسمي من الشركة حتى الآن.

مستقبل Xbox

حسب ما قاله المطلع Jez Corden مؤخرًا، يبدو أن Xbox ستدخل عالمًا جديدًا وستقدم مبادرات قوية ومثيرة تجاه ألعابها الحصرية. وهذا يأتي بعد الشائعات المستمرة حول قدوم ألعاب حصرية من Xbox إلى بلايستيشن في وقت لاحق، بينما أكد المطلع “جيف جروب” أن هذه الخطط ستكون مسؤولة خلال نهاية هذا الشهر.

زيادة المبيعات والتوقعات المستقبلية

يُعزى ارتفاع المبيعات بشكل أساسي إلى الألعاب الحصرية القادمة إلى المنصة بالإضافة إلى خدمة Xbox Game Pass التي ستقدم الألعاب الحصرية منذ اليوم الأول.

جدل حول مستقبل شركة مايكروسوفت

تم تداول هذه الإشاعات بسبب المشاكل التي واجهتها شركة مايكروسوفت عندما أقدمت على تسريح 1900 موظف. ونحن نسألكم كمتابعينا، ما هو توقعكم؟ هل تعتقدون أن شركة مايكروسوفت ستتحول فعلًا إلى شركة طرف ثالث، أم أن هذه مجرد إشاعات؟

أعلن فيل سبنسر، رئيس قسم Xbox في مايكروسوفت، أن عدد لاعبي منصة Xbox قد شهد زيادة كبيرة خلال الفترة الأخيرة. وأشار سبنسر إلى أن هذه الزيادة جاءت نتيجة الطلب المتزايد على منصة Xbox وتزايد عدد اللاعبين النشطين.

وأوضح سبنسر أن الجائحة العالمية لفيروس كورونا كان لها دور كبير في زيادة عدد اللاعبين على منصة Xbox، حيث اضطر الناس إلى البقاء في منازلهم وقضاء وقت أطول داخل المنزل، مما دفعهم إلى البحث عن أنشطة ترفيهية تساعدهم على قضاء الوقت بشكل ممتع.

وأشار سبنسر إلى أن التطورات التقنية التي شهدتها منصة Xbox خلال الفترة الأخيرة كان لها تأثير إيجابي على اجتذاب المزيد من اللاعبين، حيث قدمت منصة Xbox تجربة لعب أفضل وأكثر تطوراً مما جعلها الخيار المفضل لدى الكثير من اللاعبين.

وذكر سبنسر أن الاهتمام المتزايد بخدمة Xbox Game Pass والألعاب الحصرية لمنصة Xbox كان له أيضاً دور كبير في زيادة عدد المشتركين واللاعبين على المنصة.

إعلانات

وختم سبنسر حديثه بالتأكيد على أن منصة Xbox مستمرة في تقديم تجربة لعب مميزة ومبتكرة لكل اللاعبين ومواصلة العمل على جذب المزيد من اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم في عالم الألعاب الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى