.

تضاعفت ميزانية تطوير لعبة Tekken 8 مقارنة بميزانية تكن 7

إعلانات

مبيعات لعبة قتالية جديدة تتجاوز 2 مليون نسخة في شهر واحد

مرحبًا بكم أعزائي القراء الأعزاء، سررت بمشاركتكم أحدث الأخبار في عالم الألعاب. فقد كشفت اليوم شركة ألعاب عن تحقيق مبيعات قياسية لأحدث إصدار من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة. حيث وصلت مبيعات لعبة Tekken 8 إلى أكثر من 2 مليون نسخة مباعة خلال شهر واحد فقط.

تكاليف تطوير الألعاب تتزايد بشكل كبير

تبين لنا اليوم أن تكاليف تطوير لعبة Tekken 8 كانت أعلى بمرتين إلى ثلاث مرات من تكلفة الإصدار السابق Tekken 7. وفي رد على استفسار حول إضافة مشتريات داخل اللعبة، أكد المنتج أن هذه الزيادة بالتكاليف يعود إلى تطور التكنولوجيا واحتياجات اللاعبين المتزايدة.

ias

وأضاف المنتج أن اللاعبين يفضلون دعم الألعاب لفترات زمنية طويلة، مما يتطلب تحديثات مستمرة تستلزم تكاليف إضافية. وأشار إلى ضرورة مواكبة التطورات الحديثة وتقديم تجارب لعب متطورة للجمهور.

مستقبل اللعبة وتحديثات القصة

وفيما يتعلق بقسم القصة في اللعبة، أكد Harada أن اللاعبين سيحصلون على تحديثات دورية ومجانية لوضع القصة، مما يسمح بتوسيع تجربة اللعب دون الحاجة إلى شراء محتوى إضافي. وسيتم إطلاق وضع القصة الجديد للشخصيات الإضافية، مثل Eddy، خلال الفصل الصيفي القادم. وسيتناول الوضع القصة الإضافي كيفية دمج الشخصيات الجديدة في الحبكة الرئيسية للعبة “The Dark Awakens”.

شكرًا لكم على متابعتكم، ولا تترددوا في مشاركة آراءكم وتعليقاتكم حول هذه التطورات الجديدة في عالم الألعاب.

مع تأكيد إصدار لعبة Tekken 8 والتي قد تكون واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022 ، يجب على فريق التطوير الاستعداد لإنفاق ميزانية كبيرة لضمان تقديم تجربة لعب ممتازة لجميع اللاعبين. وفي حال قرر الفريق تضخيم ميزانية هذه اللعبة إلى 2-3 أضعاف ميزانية لعبة Tekken 7، سيكون على الفريق جمع تلك الأموال من مصادر مختلفة وتحديد أولوياتهم في استخدام هذه الأموال بشكل فعال.

واحدة من أبرز النقاط التي يمكن ملاحظتها عند زيادة ميزانية تطوير لعبة Tekken 8 هو تحسين جودة الرسومات وتصميم الشخصيات بشكل أكبر، بحيث يكون الواقعية والتفاصيل أكثر دقة وإثارة. وهذا يمكن أن يوفر تجربة لعب أكثر إشراقا وجاذبية للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم استثمار ميزانية مضاعفة في توظيف موسيقى معها حقوق اصواتية لأداء الشخصيات وتأثيرات الصوت المحيطة، مما يجعل تجربة اللاعب أغنى وأكثر إثارة. إذ تأثير الصوت في أي لعبة من أهم عوامل الانجذاب للمستخدم.

وبالإضافة إلى تحسين الرسومات والصوت، يمكن استثمار المزيد من المال لتطوير طور القصة بشكل كبير بأحداث مثيرة وتطورات مفاجئة، مما يجذب اللاعبين ويجعلهم يندمجون بشكل أعمق في عالم Tekken 8 وقصته.

أخيراً، عند توسيع ميزانية لعبة مثل Tekken 8، يمكن للفريق تطوير ميزات جديدة ومبتكرة في نظام اللعب، مما يضيف عمقًا وتحسينٍ إضافيًا للعبة ويضمن استمرار إثارتها وتفاعل اللاعبين معها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى