.

تضاعف عدد اللاعبين المتزامنين عبر ستيم في Tekken 8 مقارنة بعددهم في Tekken 7

إعلانات

أحدث أخبار لعبة تيكن 8

مشهد الألعاب هذا العام شهد إطلاق سلسلة من الألعاب الرائعة في شهر يناير. وفي الأسبوع الماضي، انضمت تيكن 8 إلى تلك القائمة المتنامية. حيث حظيت لعبة Bandai Namco بإشادة واسعة النطاق من النقاد، وشهدت أرقام عدد لاعبيها تجاوزت كل التوقعات.

ووفقًا للإحصائيات الأخيرة التي تم نشرها على موقع SteamDB، فإن عدد المستخدمين المتزامنين لـ Tekken 8 تجاوز الـ 50,000 لاعبًا على منصة الحاسوب Steam. هذا الرقم الكبير يعتبر أضعافًا لعدد المستخدمين المتزامنين التي شهدتها الجزء السابق Tekken 7.

تفوق Tekken 8 على منافسها Street Fighter 6

وفقًا لتقرير من GamesIndustry، فإن لعبة Tekken 8 تفوقت على منافستها Street Fighter 6 في مبيعاتها الفيزيائية في المملكة المتحدة. ومن الملفت للانتباه أن هذا الأداء الجيد جاء على الرغم من أن Tekken 8 تم إطلاقها كحصرية لأجهزة الجيل الحالي.

مستقبل اللعبة

ومن المتوقع أن تقدم Bandai Namco أربع شخصيات جديدة قابلة للتنزيل لـ Tekken 8 خلال العام المقبل، مما يعد بمزيد من المحتوى والإثارة للاعبين. وتظل اللعبة متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

توقعات مبشرة

بشكل عام، تشير الأدلة إلى أن Tekken 8 تستحق المكانة الرائدة التي تحظى بها في ساحة الألعاب، ومن المتوقع أن تستمر اللعبة في جذب عدد كبير من اللاعبين وتحقيق مبيعات قوية في الفترة القادمة.

لعبة Tekken 8 هي لعبة قتالية تقدم تجربة فريدة ومثيرة للاعبين، حيث يتنافس اللاعبون على الفوز في مباريات قتالية مثيرة. يعتبر عدد اللاعبين المتزامنين عبر منصة Steam في Tekken 8 ضعف عدد اللاعبين المتزامنين في الجزء السابق Tekken 7، وهو ما يشير إلى شعبية اللعبة وجذبها لشريحة أوسع من اللاعبين.

تتميز لعبة Tekken 8 بتصاميم شخصيات مذهلة وتقنيات قتالية متقدمة تجعل اللاعبين يشعرون بالتحدي والإثارة أثناء اللعب. كما تقدم اللعبة تشكيلة متنوعة من الحلبات والمراحل القتالية التي تضيف تنوعا وإثارة إلى تجربة اللعب.

بفضل الإصدار الجديد Tekken 8، زاد عدد اللاعبين المتزامنين في اللعبة بشكل كبير عبر منصة Steam، مما يدل على زيادة الاهتمام والطلب على اللعبة بين محبي ألعاب القتال. وتعكس هذه الزيادة ارتفاع شعبية اللعبة واستمرار جاذبيتها للجماهير.

يعد ارتفاع عدد اللاعبين المتزامنين في لعبة Tekken 8 عبر منصة Steam تحديا جديدا مثيرا للمطورين وفريق اللعبة، حيث يجب عليهم تلبية توقعات اللاعبين وتقديم تحديثات ومحتوى إضافي مثير للحفاظ على شعبية اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين.

من المتوقع أن تستمر لعبة Tekken 8 في جذب المزيد من اللاعبين وتحقيق نجاحات جديدة، خاصة مع استمرار دعم فريق التطوير وإضافة محتوى جديد وتحديثات منتظمة لتلبية توقعات الجماهير والحفاظ على شعبية اللعبة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى