.

تضمن Elden Ring آلية تقدم جديدة تسمح لشخصيتك بالتطور وزيادة قوتها

من منطقة جديدة وزعماء جدد: توقعوا ميزات جديدة في توسعة Shadow of the Erdtree!

أيها القراء الأعزاء، في أحدث توسعة من FromSoftware لدينا، لن تكونوا مجرد مناطق جديدة ضخمة أو زعماء جدد فحسب، بل ستحتوي Shadow of the Erdtree أيضًا على آلية تقدم غير مسبوقة في Elden Ring والتي لا يمكن استخدامها خارج هذه التوسعة.

آلية تطوير الشخصية الجديدة تجلب لنا طعمًا من Sekiro

انتقلوا معنا إلى عالم يدار بيد منتج الألعاب الإبداعي هيديتاكا ميازاكي نفسه، حيث كشف لنا عن آلية جديدة ملهمة تشبه تلك الموجودة في Sekiro.

لتعزيز شخصيتنا، يمكننا الآن زيادة مستوى الشخصية مع مساعدة ميلينا أو تجهيز الأحرف الرونية من Godrick وRennala وObermoppels لتعزيز قوتنا ومهارتنا.

ias

تفاصيل أعمق عن آلية التقدم الجديدة

وفقًا لميازاكي، فإن آلية التقدم الجديدة تعزز من تجربتنا مع المحتوى الإضافي بطريقة شبيهة بـ Sekiro: Shadows Die Twice، حيث تعطينا القدرة على زيادة قوتنا بشكل دائم بعد هزيمة الزعماء.

رغم أن التفاصيل مازالت غامضة حول كيفية تأثير هذه الآلية على شخصيتنا في اللعبة الرئيسية، إلا أننا نتوقع أن تكون مشابهة لعهود Covenants النشطة في Dark Souls.

إضافة Elden Ring الجديدة تعد خطوة مهمة في تطوير وتحسين تجربة اللعب للاعبين، حيث تقدم آلية تقدم جديدة تتيح لشخصيتك أن تصبح أقوى وأكثر تنافسية. تتيح هذه الآلية للاعبين الحصول على مزيد من القدرات والمهارات التي تساعدهم في مواجهة التحديات الصعبة في اللعبة.

هذه الآلية تعتمد على نظام تطوير الشخصية الذي يتيح للاعبين الاختيار بين مجموعة متنوعة من القدرات والمهارات التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تحسين قوى شخصيتهم من خلال إستكشاف العوالم المختلفة واكتساب الموارد والأسلحة الجديدة.

تستند هذه الآلية إلى نظام تنافسي يعتمد على مستوى الأداء والخبرة التي يكتسبها اللاعب خلال مراحل اللعب. وبهذا الشكل، يمكن للشخصية أن تتقدم وتصبح أقوى بشكل تدريجي مع تقدم اللاعب في اللعبة.

من الجدير بالذكر أن إضافة Elden Ring تتيح أيضاً للاعبين التعاون مع بعضهم البعض وتشكيل فرق لمواجهة التحديات الصعبة بشكل مشترك. هذه الميزة تضيف عنصراً اجتماعياً مميزاً إلى اللعبة يعزز التفاعل والتعاون بين اللاعبين.

بشكل عام، تعتبر إضافة Elden Ring الجديدة تحفة فنية تجمع بين العمق الفلسفي والتحدي الصعب، وتضيف آلية تقدم تجعل اللاعب يشعر بالرضا والإشباع عند تطور شخصيته ورفع مستوى أدائها في اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى