.

تطبيق واتساب Whatsapp الجديد يصبح متاحًا لتحميله على أجهزة ماك الآن

إعلانات

جديد شركة ميتا: واتساب Whatsapp لأجهزة ماك

مرحبًا بكم قراءنا الأعزاء، أعلنت شركة ميتا Meta عن تطوير تطبيق جديد للواتساب Whatsapp مخصص لأجهزة ماك Mac. يأتي التطبيق الجديد بميزات مبتكرة تجعل تجربة المستخدمين أفضل وأكثر فاعلية.

المكالمات الجماعية الجديدة

الجديد في تطبيق الواتساب لأجهزة ماك هو دعم المكالمات الجماعية، حيث يمكن الآن للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 8 مشاركين ومكالمات صوتية مع ما يصل إلى 32 مشاركًا. ويمكنهم أيضًا الانضمام للمكالمات بعد بدئها وتتبع سجل المكالمات وتلقي تنبيهات للمكالمات الواردة وغير ذلك الكثير.

تصميم جديد وميزات متطورة

بالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق بتصميم جديد يتلائم تمامًا مع نظام ماك macOS، مما يوفر تجربة استخدام أسهل وأكثر استمتاعًا. كما يدعم التطبيق مشاركة الملفات بسهولة ويحتوي على كافة المميزات الأساسية للدردشة والتواصل التي يتوفر عليها تطبيق الواتساب.

التشفير والتوفر

ولا ننسى أنه يدعم التشفير التام للرسائل والمكالمات، مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين وأمان معلوماتهم. وبالإمكان تحميل التطبيق الجديد الآن من الموقع الرسمي وسيكون متوفرًا قريبًا على متجر آبل للتطبيقات.

تعتبر واتساب واحدة من أشهر تطبيقات الرسائل الفورية في العالم، حيث يستخدمها ملايين الأشخاص يومياً للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وحتى الزملاء في العمل. ومع ذلك، كانت النسخة المتاحة من التطبيق محدودة إلى أن أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيق واتساب لأجهزة ماك، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى التطبيق من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وإرسال الرسائل والمكالمات.

تم تطوير التطبيق الجديد لأجهزة ماك بطريقة تجعلها سهلة الاستخدام ومتوافقة مع نظام التشغيل MacOS، حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق والدخول إلى حساباتهم الحالية على واتساب بسهولة وسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من قراءة وإرسال الرسائل والصور والملفات وغيرها من المحتوى على واتساب بكل سهولة من أجهزة ماك الخاصة بهم.

تأتي هذه الخطوة من واتساب في إطار استجابتها لاحتياجات المستخدمين وتطلعاتهم، حيث يعتبر توفير التطبيق لأجهزة ماك خطوة إيجابية تسهل للمستخدمين التواصل مع الآخرين بشكل مريح وفعال حتى من خلال أجهزة الكمبيوتر.

إعلانات

من المتوقع أن يكون تأثير إطلاق تطبيق واتساب لأجهزة ماك إيجابياً على تجربة المستخدمين، حيث سيتمتعون بمزايا قوية تسهل عليهم التواصل بسهولة ويسر وتحسين تجربتهم في استخدام التطبيق. وبذلك، سيكون بمقدور المستخدمين الآن الاستفادة من واتساب على ماك بشكل كامل ومتواصل دون الحاجة إلى الانتقال بين الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى