.

تطبيق Microsoft Lists الخاص بإدارة المهام والقوائم متاح الآن لأجهزة Android وiOS

إعلانات

مرحبا بكم في تطبيق إدارة المهام Microsoft Lists!

تم الإعلان رسميا من قبل شركة مايكروسوفت عن توفر تطبيق إدارة المهام Microsoft Lists لجميع المستخدمين، ويمكنك الآن استخدام هذا التطبيق بسهولة ويسر على جميع الأجهزة سواء كانت هواتفك الذكية أو عبر الويب من خلال حساب مايكروسوفت الخاص بك.

ميزات تطبيق Microsoft Lists

تمكنك تطبيق القوائم Lists الجديد من مايكروسوفت من إنشاء وإدارة ومشاركة القوائم عبر الأجهزة المختلفة بسهولة، بالإضافة إلى توفير نماذج جاهزة للاستخدام مباشرة، بما في ذلك القوالب لتتبع وإدارة المصروفات والوصفات وتقويم المحتوى وإدارة الأصول وتتبع عمليات التوظيف. ويمكن أيضا استيراد المعلومات وتحويلها للقوائم مباشرة من ملفات CSV. 

تجربة Microsoft Lists

توفر Microsoft Lists تصميما يشبه الشبكة لعرض القوائم، مع إمكانية التبديل لطريقة عرض تشبه تطبيقات أخرى مثل Asana وAirtable. كما يمكنك إضافة الصور والحصول على تنبيهات عند حدوث تغييرات في القوائم وتصديرها إلى ملفات CSV أو Power BI. ويمكنك أيضاً إنشاء قواعد لاتخاذ إجراء عند تغيير البيانات بالإضافة إلى مشاركة القوائم مع الآخرين ومنحهم حق الإطلاع أو التحرير. 

كيفية الوصول إلى Microsoft Lists

يمكنك الوصول إلى تطبيق القوائم وإدارة المهام Microsoft Lists عبر الويب على أي جهاز، ويمكنك أيضا تحميل التطبيق على هاتفك الذكي من خلال App Store لنظام iOS أو من Google Play لنظام Android.

Microsoft Lists هو تطبيق متاح الآن لنظامي التشغيل أندرويد وiOS الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء قوائم وإدارة المهام بشكل فعال وسلس. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم مخصصة لمختلف الأغراض مثل قوائم المهام أو قوائم المشتريات أو حتى قوائم المشاريع.

من خلال Microsoft Lists، يمكن للمستخدمين إضافة المهام وتعيين المواعيد وتحديد أولويات الأعمال المختلفة. يمكن أيضًا مشاركة القوائم مع أفراد الفريق وتتبع تقدم الأعمال بسهولة عبر تطبيق Microsoft Lists.

يتيح لك تطبيق Microsoft Lists إنشاء قوائم فريدة ومخصصة بأشكال وقوالب متنوعة، مما يساعد في تنظيم الأعمال بشكل أفضل وتحقيق الإنتاجية القصوى.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق تكاملًا سلسًا مع تطبيقات Office 365 الأخرى مثل Microsoft Outlook وMicrosoft Teams، مما يجعل من السهل مشاركة القوائم والمهام بين أعضاء الفريق وإدارتها بكفاءة.

إعلانات

باختصار، Microsoft Lists هو تطبيق ممتاز يساعد المستخدمين في إدارة المهام والقوائم بشكل فعال ومرن، وهو متاح الآن لأجهزة الأندرويد وiOS لتحقيق أقصى درجات الإنتاجية والتنظيم في العمل والحياة اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى