.

تطلب لعبة Final Fantasy 14 اشتراكًا في Game Pass Core على Xbox

لعبة Final Fantasy 14 ستصل إلى منصة Xbox Series

مرحبا بكم أيها القراء الكرام، اليوم نحن هنا لمشاركتكم خبر مهم ومثير؛ حيث ستصل لعبة Final Fantasy 14 إلى منصة Xbox Series رسميا. ومن المقرر أن تكون هناك مرحلة الإصدار التجريبي المجاني للعبة قريباً.

تفاصيل الإصدار التجريبي

في إعلان جديد من الشركة المطورة والناشرة Square Enix، أكدت تفاصيل إطلاق الإصدار التجريبي المجاني لجهاز Xbox Series X/S في نهاية هذا الشهر. وأكدت الشركة أنه على الرغم من أن لن تحتاج إلى اشتراك Xbox Game Pass للعب الإصدار التجريبي المجاني، إلا أنه سيكون ضرورياً لتشغيل النسخة الكاملة من اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن اشتراك Xbox Game Pass Core كان سابقًا مطلوبًا لتجربة الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ولكن تم إزالة هذا المطلب في وقت سابق من قبل شركة مايكروسوفت.

النسخة التجريبية المفتوحة

نود أن نلفت انتباهكم أيضا إلى أن تاريخ الإصدار التجريبي المفتوح للعبة Final Fantasy 14 على منصة Xbox Series X/S سيكون في يوم 21 فبراير.

لعبة Final Fantasy 14 هي لعبة أونلاين متعددة اللاعبين تعتمد على الخيال العلمي والخيال السحري. تقدم اللعبة عالمًا واسعًا يمكن لللاعبين استكشافه، حيث يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات والمشاركة في مغامرات مثيرة معًا.

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في اللعب بلعبة Final Fantasy 14 على Xbox الاشتراك في خدمة Game Pass Core التي تقدم إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الألعاب بمبلغ رمزي شهريًا. يمكن لمشتركي Game Pass Core الوصول إلى العديد من الألعاب المشهورة مثل Final Fantasy 14 دون الحاجة إلى شراء اللعبة بشكل منفصل.

تتميز لعبة Final Fantasy 14 برسوماتها الجميلة وفخامتها وعالمها الواسع. اللاعبون يمكنهم اختيار شخصياتهم وتنميتها وتخصيصها وشراء معدات جديدة لها لتحسين أدائهم في اللعبة.

تتوفر في اللعبة العديد من وسائل المهارات والقدرات التي يمكن للاعبين تعلمها واستخدامها في المعارك ضد الأعداء. كما يمكنهم مشاركة المهمات والمعارك الجماعية مع الآخرين للفوز بالمكافآت والجوائز.

لعبة Final Fantasy 14 توفر تجربة مشوقة للاعبين الذين يحبون ألعاب الأدوار والمغامرات الشيقة، ويمكن لهم الآن الاستمتاع بها على منصة Xbox من خلال الاشتراك في Game Pass Core.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى