.

تطوير Helldivers 2 يتخلى عن خطته الاستراتيجية بسبب تقادم خريطة الطريق

إعلانات

نجاح لعبة Helldivers 2

أصدقائي الأعزاء، لقد كان نجاح لعبة Helldivers 2 مفاجئًا لـ Arrowhead استوديو، حيث تجاوزت مبيعات اللعبة حاجز الـ 3 ملايين نسخة. واللافت أن هذا النجاح كان بشكل كبير على منصة الحاسوب PC، خاصة عبر منصة Steam، حيث كان 60% من مبيعات النسخة الأوروبية من نصيب الحاسوب المحمول.

تغيير في خريطة الدعم

أخبرنا الرئيس التنفيذي لـ Arrowhead، Johan Pilestedt، بأن خريطة الطريق السابقة للعبة أصبحت قديمة ولا تعكس خطط المطورين الحالية. وربما كان النجاح الكبير على منصة Steam سببًا في هذا التغيير في الخطط.

مطالب اللاعبين

اللاعبون يرغبون في إضافة تلوين للخوذات والدروع والعباءات في اللعبة. ورد Pilestedt بأن هذه الطلبات ستناقش داخل الفريق وربما يتم تنفيذها في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، طالب اللاعبون بإضافة Skins للأسلحة وتغييرات في بعض المهام داخل اللعبة.

Helldivers 2 كانت لعبة قتالية مميزة ومحبوبة من قبل اللاعبين، حيث تمتاز بأسلوب لعب مثير وتحديات صعبة. ومع مرور الوقت، بدأت الشركة المطورة بالإعلان عن تخليها عن دعم اللعبة وعدم إصدار خارطة طريق جديدة لها. تلك الخطوة أحزنت العديد من محبي اللعبة الذين كانوا يتطلعون لمزيد من التحديات والمحتوى الجديد.

عندما تم الإعلان عن توقف دعم Helldivers 2، بدأ اللاعبون في التساؤل عن سبب هذا القرار وعما إذا كان هناك خطط لإصدار جزء جديد من اللعبة. ولكن للأسف، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أو معلومات حول مستقبل Helldivers 2 وما إذا كان سيتم تطوير جزء جديد من اللعبة أم لا.

يعتبر Helldivers 2 واحدة من الألعاب التي حصلت على إشادة واسعة من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء، وقد جذبت ملايين اللاعبين حول العالم. ولذلك، فإن توقف الدعم المستمر للعبة قد خيب آمال الكثيرين وأدى إلى خيبة أمل كبيرة بين المحبين.

من المؤكد أن قرار شركة المطور بوقف دعم Helldivers 2 قد أتى نتيجة لعدة عوامل، منها قلة الطلب على اللعبة، وارتفاع التكلفة في تطوير المحتوى الجديد، وربما توجه الشركة نحو مشاريع أخرى تعتبرها أكثر ربحية.

على الرغم من توقف الدعم لـ Helldivers 2، إلا أن اللاعبين لا يزالون يحتفظون بالذكريات الجميلة التي عاشوها خلال تجربتهم للعبة. وربما في المستقبل تعود الأمور لمسارها الطبيعي ويتم الإعلان عن تطوير جزء جديد من السلسلة، ليعود اللاعبون إلى عالم Helldivers مرة أخرى بمزيد من المحتوى والتحديات المثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى