.

تعاون LINE FRIENDS يعود بقوة إلى لعبة ببجي موبايل

إعلان عن تعاون فريد

سارعت لعبة الهاتف الذكي PUBG MOBILE إحدى أكثر الألعاب شهرة في العالم إلى الإعلان عن إطلاق عناصر LINE FRIENDS في اللعبة حتى الثالث من مارس القادم. ستكون هناك فرصة للاعبين للاستمتاع برفيق وعناصر جديدة داخل اللعبة، إضافة إلى حدث خاص بعام التنين.

شخصيات محبوبة

على الرغم من إطلاقها كملصقات في 2011 لتطبيق LINE -والذي يستخدمه أكثر من 200 مليون مستخدم عالميًا- حظيت LINE FRIENDS بشعبية كبيرة، وحصلت شخصياتها الأصلية مثل BROWN و CONY و SALLY على حب الجماهير من جميع أنحاء العالم بفضل شخصياتها المرحة وجاذبيتها الرائعة.

عناصر جديدة

تتضمن العناصر الجديدة من LINE FRIENDS Buddy SALLY و LINE FRIENDS Dragon SALLY Buddy Set وLINE FRIENDS Dragon BROWN Set و LINE FRIENDS Dragon CONY Set و LINE FRIENDS CHOCO Dress Set و LINE FRIENDS LEONARD Raincoat، إلى جانب إضافات أخرى مثل LINE FRIENDS Lovey Dovey 2-Seat Motorcycle. ستكون متوفرة حتى 3 مارس.

حدث رويال باس

تقدم ببجي موبايل وLINE FRIENDS حدث جديد بعنوان Prize Path! اللاعبون سيتمكنون من كسب مكافآت مميزة بما يشمل الدراجة النارية ومجموعات الأزياء. ويمكن أيضًا كسب المزيد من مكافآت LINE FRIENDS من خلال إكمال المهمات في حدث LINE FRIENDS Party المتاح حتى الثامن من فبراير.

تعاون مكرر

يعد هذا التعاون الثاني بين ببجي موبايل و LINE FRIENDS بعد النجاح الكبير للتعاون الأول في 2021.

لا تفوت الفرصة!

تعاون ببجي موبايل و LINE FRIENDS متوفر حتى الثالث من مارس! حمل اللعبة مجانًا الآن عبر App Store و Google Play.

تحدثت شركة LINE FRIENDS عن تعاونها الجديد مع لعبة ببجي موبايل، حيث أعلنت عن عودة شخصياتها الشهيرة إلى ساحة المعركة بشكل جديد ومثير. وبموجب هذا التعاون، ستتمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة، حيث سيتم إضافة شخصيات LINE FRIENDS إلى لعبة ببجي موبايل بشكل حصري.

سيكون لديك الفرصة لتجربة اللعب بشخصيات مثل بروني وكوني وبساط المتكلم وغيرهم الكثير، حيث ستتاح لك فرصة التعرف على مهاراتهم واستخدامها في ساحة المعركة. كما ستكون هناك مجموعة من الأزياء والمظاهر الجديدة المستوحاة من شخصيات LINE FRIENDS، التي ستضيف لمسة مميزة إلى شخصيتك في اللعبة.

من المتوقع أن يتم إطلاق هذا التعاون في وقت قريب، وسيكون متاحاً لجميع اللاعبين حول العالم. يأتي هذا التعاون كجزء من استراتيجية LINE FRIENDS لاستغلال شعبيتها الهائلة وتوسيع وجودها في صناعة الألعاب الإلكترونية.

مع وجود عدد كبير من محبي LINE FRIENDS حول العالم، من المؤكد أن هذا التعاون سيكون محل ترحيب كبير من قبل اللاعبين. ومن المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على انتشار اللعبة وجذب عدد أكبر من اللاعبين الجدد.

بالنظر إلى الانتشار الواسع للعبة ببجي موبايل وشعبيتها الكبيرة حول العالم، يعتبر التعاون مع LINE FRIENDS خطوة استراتيجية ذكية، حيث سيساهم في تعزيز المكانة المتميزة للعبة وزيادة جاذبيتها لدى اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى