.

تعرف على الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass في فبراير 2024

إعلانات

اكتشف الألعاب الجديدة المتوفرة في خدمة Xbox Game Pass

منذ بداية عام 2024 ، حصلت خدمة الاشتراك Xbox Game Pass في العديد من العناوين الشيقة جدًا. والآن حان الوقت لوداع بعضها، حيث ستغادر لعبتان بحلول منتصف فبراير 2024. دعونا نتعرف على هاتين اللعبتين.

تحديث قائمة الألعاب المغادرة خدمة Xbox Game Pass

  • Opus: Echo of Starsong (Console/PC)
  • Galactic Civilizations III (PC)

لعبة Opus: Echo of Starsong هي لعبة مغامرات تركز على السرد والألغاز والاستكشاف. تم تطويرها بواسطة الاستوديو SIGONO وقد حصلت على مراجعات إيجابية عند إصدارها في أغسطس 2022.

وتعتبر Galactic Civilizations III لعبة استراتيجية تعتمد على عناصر الآر بي جي. تم تطويرها بواسطة Stardock، وهي خيار جيد من الجيد أن تتعرف عليها قبل مغادرتها من المكتبة.

الدفعة الثانية من الألعاب لشهر يناير في خدمة Xbox Game Pass

  • Turnip Boy Robs a Bank – 18 يناير
  • F1 23 – 18 يناير
  • Palworld – 19 يناير
  • Go Mecha Ball – 25 يناير
  • Brotato – 30 يناير
  • Persona 3 Reload – 2 فبراير
  • Anuchard – 6 فبراير

أخبرنا عن الألعاب التي تتطلع لتجربتها في خدمة Xbox Game Pass وشاركنا آرائك في قسم التعليقات أدناه! يمكنك أيضًا مشاركة أي تفاصيل إضافية تعرفها حول الألعاب المتاحة.

تعد خدمة Xbox Game Pass واحدة من أشهر خدمات الألعاب عبر الإنترنت، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب لمالكي أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي. ومن المعروف أن الخدمة تتيح للاعبين الوصول إلى مكتبة ضخمة من الألعاب مقابل اشتراك شهري، مما يجعلها مصدرًا مثاليًا للمتعة والتسلية لعشاق الألعاب.

ومع حلول شهر فبراير 2024، أعلنت شركة Microsoft عن خططها لإزالة بعض الألعاب من خدمة Xbox Game Pass. وبالرغم من أن هذا الأمر قد يثير قلق البعض، إلا أنه يعد جزءًا من سياسة العمل التي تتبعها الشركة في تحديث مكتبة الألعاب بشكل دوري، إما لإضافة ألعاب جديدة أو لإزالة ألعاب قديمة.

لذلك، يجب على مشتركي خدمة Xbox Game Pass الذين يرغبون في الاستمرار في لعب الألعاب المقبولة إلى الاطلاع على قائمة الألعاب المزالة من الخدمة واتخاذ القرارات المناسبة بشأن الاحتفاظ باللعبة أو شرائها بشكل منفصل.

كما يمكن لمشتركي Xbox Game Pass الاستفادة من العروض الخاصة والتخفيضات التي تقدمها الشركة على ألعاب مختارة، مما يمكنهم من شراء الألعاب التي تمت إزالتها من الخدمة بأسعار مخفضة والاحتفاظ بها للعب في المستقبل.

إعلانات

وبصراحة، يمكن أن يكون قرار إزالة الألعاب من خدمة Xbox Game Pass محبطًا لبعض اللاعبين، ولكنه في الوقت نفسه يعطيهم فرصة لاستكشاف ألعاب جديدة وتجربة تجارب لعب مختلفة، مما يساهم في تنويع تجربتهم الألعابية واكتساب مهارات جديدة في عوالم الألعاب الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى