.

تعرف على التغييرات الرئيسية بين Tekken 8 و Tekken 7 في هذا الجزء من السلسلة

إعلانات

تغييرات مهمة في لعبة تيكن 8

أصدقاء الألعاب، إليكم المزيد من التفاصيل حول تحديثات لعبة تيكن 8 مقارنة بالجزء السابق Tekken 7، فلنلق نظرة على أبرز التعديلات والتغييرات التي تم إجراؤها.

للإطلاع على الجزء الأول من هذه المقالة، يرجى زيارة الرابط هنا، وللتعرف على الجزء الثاني، يمكنكم الضغط هنا.

ميزة صالة القتال

أحدث تحديث للعبة Tekken 8 يضيف ميزة جديدة ومثيرة، وهي صالة القتال التي تتيح لك المشاركة في المباريات السريعة والألعاب المصنفة ثلاثية الأبعاد مع لاعبين آخرين. يمكنك التفاعل مع اللاعبين الآخرين ومراقبة معاركهم وزيارة المتاجر داخل اللعبة، مما يوفر لك تجربة استثنائية.

تقنية الشبكة واللعب المتقاطع

Tekken 8 تكن 8 مقابلة حصرية سعودي جيمر هارادا

تقنية الشبكة rollback netcode تعود مع Tekken 8، مما يسمح للاعبين بالتنافس عبر الأنظمة المختلفة، وبالتالي توفير تجربة ألعاب متقاطعة عبر الإنترنت.

نظام القتال متعدد الأبعاد

في لعبة Tekken 8، يمكنك الاستفادة من نظام القتال متعدد الأبعاد Match Anywhere الذي يتيح لك اختيار جودة الاتصال ونطاق المهارات لتحسين تجربتك في المباريات والتدريبات.

التحدي العالمي والتقييم الشخصي

تقدم لعبة Tekken 8 طور Super Ghost Battle الذي يسمح لك بمواجهة شخصيات الذكاء الاصطناعي وقياس مهاراتك وتحليل أدائك، وبالتالي تحسين مستوى لعبتك.

عودة اللعبة Tekken Ball

بعد غياب طويل، تعود لعبة Tekken Ball لتقدم تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة عبر الإنترنت من خلال طور Fight Lounge، والتنافس في لعبة كرة الشاطئ التقليدية.

متطلبات النظام

لتشغيل لعبة Tekken 8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن يتوفر لديك مساحة تخزينية تصل إلى 100 جيجابايت، ويجب أن تكون متطلبات النظام هي:

أقل:

    • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
    • معالج: Intel Core i5-6600K/AMD Ryzen 5 1600
    • الذاكرة: 8 غيغابايت
    • بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050Ti/AMD Radeon R9 380X
    • التخزين: 100 غيغابايت

موصى به:

    • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
    • معالج: Intel Core i7-7700K/AMD Ryzen 5 2600
    • الذاكرة: 16 غيغابايت
    • بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce RTX 2070/AMD Radeon RX 5700 XT
    • التخزين: 100 غيغابايت

تعتبر سلسلة ألعاب Tekken واحدة من أشهر ألعاب القتال في العالم، ومع صدور كل جزء جديد من السلسلة يترقى اللاعبون باستمتاعهم وتحسن اللعبة. وبعد صدور Tekken 7 في عام 2017، بدأ اللاعبون بالتساؤل حول التغييرات التي سوف تطرأ على اللعبة في Tekken 8.

في الجزء الثالث من هذه السلسلة، سوف نتناول بعض التغييرات الرئيسية التي يمكن للاعبين انتظارها في Tekken 8. واحد من أكبر التغييرات المتوقعة هو تحسين الجرافيكس والرسومات، حيث يمكن أن تشهد اللعبة زيادة واضحة في تفاصيل الشخصيات والمراحل والتأثيرات البصرية. هذا سيمنح اللاعبين تجربة أكثر واقعية وتفاعلية مما جعل اللعبة أكثر إثارة وجمالا.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تقديم شخصيات جديدة مميزة ومتنوعة خاصة بـ Tekken 8، مما يضيف لعبة عنصر جديد يمكن للاعبين استكشافه والاستفادة منه. كما من المحتمل أن تتم إضافة حركات وقدرات جديدة لبعض الشخصيات المفضلة، مما يمكن أن يغير تمامًا أسلوب اللعب ويحمل مفاجآت جديدة.

وفيما يتعلق بطور اللعب الجماعي، توقع الكثيرون تحسينات كبيرة وإضافات جديدة تجعل التنافس بين اللاعبين أكثر إثارة وتحديًا. قد تشهد اللعبة أيضًا تطويرات في نظام القتال والتوازن بين الشخصيات، مما سيجعل كل شخصية تشعر بأنها فريدة ومميزة في أسلوب لعبها.

إعلانات

وأخيرًا، يمكن أن تشهد Tekken 8 تحسينات في طور القصة والحملة الفردية، حيث قد تتم إضافة مغامرات جديدة وتفاصيل إضافية تجذب اللاعبين وتجعلهم يشعرون بأنهم يعيشون قصة ملحمية. هذه التغييرات المتوقعة والمحتملة في Tekken 8 تجعل اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر صدور اللعبة الجديدة والاستمتاع بكل ما تقدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى