.

تعرف على طريق الذهب مع Gold Road

إعلانات

ما الجديد في فصل The Elder Scrolls Online: Gold Road؟

يسعدنا أن نعلمكم بأنه تم الإعلان خلال حدث ESO 2024 Global Reveal عن تحديثات جديدة للفصل الجديد بعنوان الطريق الذهبي The Elder Scrolls Online: Gold Road.

سيتم إصدار التحديث الجديد في تاريخ 3 يونيو على أجهزة الكمبيوتر وMac و18 يونيو على أجهزة Xbox و PlayStation. يمكنكم شراء التحديث المسبق الآن.

تحقق من عودة الأمير المنسي

في فصل الطريق الذهبي Gold Road، ستقومون بالتحقيق في عودة Ithelia، وهو أمير Daedric لم يسبق له مثيل في سلسلة Elder Scrolls. ستكون الأمور متروكة لكم ولحلفائكم لكشف مخططات أتباعه ومواجهة Wood Elves الانتهازية وحماية سكان منطقة West Weald من فوضى عودة الأمير المنسي.

استكشف منطقة ويست ويلد

في هذا الفصل الأخير، ستقومون بإستكشاف منطقة جديدة تسمى West Weald، والتي تقع جنوب غرب Cyrodiil وعلى حدود Valenwood و Gold Coast.

قم ببناء القوة الخاصة بك مع نظام الكتابة الجديد

يقدم فصل Gold Road نظام الكتابة الجديد، حيث يمكنك جمع وتخصيص مهارات فريدة تسمى Grimoires، مما يمنحك القدرة على تخصيص أسلوب لعب شخصيتك بشكل أكبر.

كن جاهزًا لزنزانة المحتوى القابل للتنزيل “Scions of Ithelia”

تم الكشف أيضًا عن المحتوى القابل للتنزيل التالي الخاص بــحدث 2024 ES بعنوان Scions of Ithelia، الذي يقدم زنزانتين لفرق المغامرات التابعة لـ Tamriel، Oathsworn Pit وBedlam Veil.

تعد Gold Road أحد الطرق القديمة الشهيرة في أمريكا، حيث كانت تعتبر الممر الرئيسي لنقل الذهب والفضة من مناجم الغرب إلى المدن الشرقية. بدأ بناء الطريق الذهبي في عام 1857 واكتمل بناؤه عام 1860، وكانت طول الطريق يبلغ نحو 280 ميلًا وكان يمتد من مدينة كارسون في نيفادا شرقًا إلى مدينة جولد هيل في كاليفورنيا.

كانت Gold Road تعتبر الطريق الرئيسي الذي يربط بين الشرق والغرب، حيث كانت تمر عبر المناطق الصحراوية القاسية والجبال الوعرة، وكانت تعتبر تحديًا كبيرًا للمسافرين والتجار. كانت الرحلات عبر الطريق الذهبي مليئة بالمخاطر، حيث كانت تحدث العديد من الحوادث نتيجة للشدة الجوية والهجمات من قبل الهنود الحمر واللصوص.

مع تحسن وسائل النقل وبناء طرق أخرى أكثر أمانًا وسهولة، بدأت أهمية Gold Road تتلاشى تدريجيا، وتراجع حركة المرور عليها. وفي عام 1881، تم تعطيل الطريق الذهبي رسميًا واصطفت العديد من الجزء منه لصالح خطوط السكك الحديدية.

إعلانات

لكن اليوم، يعد Gold Road موقعاً سياحياً مهماً حيث يُعرض فيه تاريخ الطريق الذهبي وأهميته الاقتصادية والثقافية للبلاد. ويمكن للزوار القيام بجولات سياحية عبر الطريق لاكتشاف الأثار التاريخية والمعالم الطبيعية التي يقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى