.

تعيين مديرة سابقة لـ Call of Duty كرئيسة جديدة لـ Blizzard

إعلانات

تغييرات مهمة تحدث في شركة بليزارد

بعد الأخبار حول تسريح 1900 عامل من قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت، سمعنا بأن رئيس Blizzard Entertainment مايك يبارا قرر مغادرة الشركة، واليوم تم الكشف عن اسم الشخص الذي سيحل مكانه.

تم تعيين المديرة العامة السابقة للعبة Call of Duty جوانا فاريس كرئيسة جديدة لبليزارد. جوانا كانت جزءًا من فريق Activision كرئيس قسم للرياضات الإلكترونية Call of Duty في أكتوبر 2018، وتم تعيينها مديرًا عامًا لسلسلة كول أوف ديوتي في أبريل 2021.

تم تأكيد في مذكرة أُرسلت إلى الموظفين أن جوانا ستحل محل مايك يبارا كرئيس للاستوديو المنتهية ولايته. وقالت جوانا:

رؤية جديدة

إن Activision وBlizzard وKing هي بالتأكيد شركات مختلفة ولها ألعاب وثقافات ومجتمعات متميزة. من المهم أن نلاحظ أن طريقة تقديم تجارب Call of Duty للاعبين تختلف غالبًا عن الألعاب المذهلة في عالم Blizzard: تتمتع كل منها بتجارب لعب مختلفة، والمجتمعات التي تحيط بها، ونماذج النجاح المطلوبة.

لقد ناقشت هذا الأمر مع فريق قيادة Blizzard وأنا أتولى هذا الدور مع الأخذ بعين الاعتبار تلك الاختلافات، واحترام عميق لبليزارد، بينما نبدأ في استكشاف الارتقاء بعوالم ألعابها إلى مستويات أعلى.

أنا ملتزمة ببذل كل ما بوسعي لمساعدة Blizzard على الازدهار، مع الاهتمام بك وبألعابنا، فكل منها فريدة ومميزة في حد ذاتها. أنا متفائلة بشأن قدرتنا على خدمة مجتمعات اللاعبين الحالية والمستقبلية لدينا، وزيادة تضخيم الشغف المشترك نحو العظمة والصقل والإتقان الإبداعي الذي يعد السمة المميزة لنهج Blizzard في صناعة الألعاب.

تغييرات أخرى

وفي الآونة الأخيرة تم الكشف عن إلغاء لعبة البقاء غير المعلنة من شركة بليزارد.



قررت شركة Blizzard التأكيد على تشكيل فريق الإدارة الجديدة من خلال تعيين مديرة Call of Duty السابقة، Jen Oneal، كرئيسة جديدة للشركة. وقد أعلنت الشركة أنها ستقوم بالتعاون مع مجموعة أخرى من أجل توجيه الشركة نحو النجاحات الجديدة وتطوير ألعابها بشكل أفضل.

تُعتبر Jen Oneal واحدة من أبرز الشخصيات في صناعة الألعاب، حيث عملت كمديرة لفريق التطوير في شركة Blizzard. ومن خلال خبرتها الواسعة وولاء الشركة، تمتلك Oneal رؤية فريدة لتطوير الألعاب وتحسين تجربة اللاعبين.

تمتلك Jen Oneal خلفية قوية في مجال صناعة الألعاب، حيث عملت لمدة 12 عامًا كمديرة لشركة Blizzard وشاركت في تطوير العديد من الألعاب الشهيرة. ومن خلال خبرتها وشغفها بالألعاب، ستكون Oneal قيادة قوية لشركة Blizzard وستساهم في تحقيق رؤية الشركة وتطويرها.

من المتوقع أن تقود Jen Oneal شركة Blizzard نحو النجاحات الجديدة وتساعدها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية بنجاح. ومن المتوقع أن تسهم خبرتها الواسعة في تحسين عمليات التطوير وتعزيز العلاقات مع اللاعبين.

إعلانات

يعتبر تعيين Jen Oneal كرئيسة جديدة لـ Blizzard خطوة مهمة في تطوير الشركة وتحسين أدائها. ومن المتوقع أن تقود Oneal الشركة بثقة نحو مستقبل واعد وتسهم في تحقيق نجاحات كبيرة في عالم صناعة الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى