.

تغيير أسماء اثنين من الألعاب المستقلة إلى Helldivers 2 على متجر Steam يثير غضب اللاعبين!

إعلانات

‎‎ تحذير: لعبات Helldivers 2 المزيفة متواجدة على متجر Steam!

مرحباً بكم أعزائنا قراء موقعنا،

تم لاحظ من قبل مستخدمين على موقع SteamDB تحويل اثنين من الألعاب المستقلة على متجر Steam إلى Helldivers 2 بتخفيضات مغرية تصل إلى 50% و 75%. يبدو أن هناك شخصاً واحداً يقوم بتغيير اسم هذه الألعاب المسماة سابقاً Figurality و Do Not Smile لخداع اللاعبين.

على الرغم من أن متجر Steam قام بحذف هذه الألعاب خلال 3 ساعات من تغيير الاسم، إلا أنه من المهم الانتباه وتجنب الوقوع في هذه البلاغة.

يرجى أخذ الحيطة والحذر عند شراء الألعاب عبر المتجر الرقمي والتأكد من صحة المعلومات قبل القيام بأي عملية شراء.

شكراً لثقتكم بنا، وبقاءً في انتظار المزيد من التحديثات والأخبار المهمة.


في الفترة الأخيرة، تم اطلاق لعبتين مستقلتين على متجر Steam تحت اسم Helldivers 2 والتي أثارت الكثير من الجدل بين اللاعبين. تبين أن اللعبتين ليست لعبتين جديدتين بل هي من نفس النوع والميكانيكا مع تغييرات طفيفة في الجرافيك والقصة فقط.

تعتبر هذه الحيلة من قبل المطورين غير اخلاقية وتحقير لعقول اللاعبين الذين تعلقوا بسابق أجزاء اللعبة وكانوا ينتظرون جزء جديد بتجربة مميزة ومبتكرة. لكن بدلاً من ذلك، تم تقديم لهم نسخة محسنة قليلًا وتسويقها باسم جديد.

ردود الأفعال على هذا الإجراء كانت سلبية بشكل كبير حيث انتقد اللاعبون بشدة الشركة المطورة واتهموها بالنصب عليهم واستغلال شهرة اسم Helldivers لزيادة مبيعاتها. من جهتها، لم تصدر الشركة حتى الآن أي تصريح رسمي بشأن هذا الأمر مما جعل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل كبيرة.

يجب على اللاعبين أن يكونوا حذرين ويتحققوا جيدًا من تفاصيل اللعبة قبل شرائها، وأن يتجنبوا الوقوع في فخ الشركات التي تسعى للربح السريع على حساب رضى اللاعبين وسمعتها. يجب على الشركات المطورة أن تكون أكثر شفافية وأمان في تسويق منتجاتها لضمان رضا وثقة اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى