.

تفضل بمشاهدة العرض الرسمي للعبة SPYxANYA: Operation Memories وتعرف على موعد الإصدار

إعلانات

اكتشفوا اللعبة الجديدة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES

تم الإعلان أمس عن أول لعبة كونسول من سلسلة SPY x FAMILY والتي تدعو اللاعبين للاستمتاع بعالمها الفريد بشخصية Anya في مغامرات ممتعة بلعبة “SPYxANYA: OPERATION MEMORIES”. ستتوفر اللعبة في 28 يونيو 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش.

استعدوا لمغامرة لا مثيل لها!

لا يوجد يوم عادي بالنسبة لعائلة Forger و لفتاة صغيرة مُفعمة بالحيوية مثل Anya، حيث تم تكليفها بمهمة من كلية إيدن: يجب عليها إنشاء أروع مذكرات مُصورة على الإطلاق!

استعدوا لمرافقة Anya طوال أيامها وهي تلتقط صور وتصنع ذكريات لا تُنسى بطرق وأماكن مختلفة، سواء في المنزل أو المدرسة أو أثناء النزهة، حيث فرص اللحظات الخاصة موجودة في كل مكان.

احصلوا على المزيد مع الإصدار الرقمي الفاخر!

بالإضافة إلى اللعبة الأساسية، سيتوفر إصدار رقمي فاخر يتضمن اثنين من المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) مع إكسسوارات وأزياء أنيقة لترتديها عائلة Forger، بالإضافة إلى عناصر خاصة داخل اللعبة!

نذكركم أن لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES سيتم إطلاقها بشكل رسمي في يوم 28 يونيو 2024 على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش. وسيتم تحديد موعد إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي في وقتٍ لاحق.

المزيد من الإثارة مع سلسلة SPY x FAMILY!

استعدوا لمغامرات مليئة بالإثارة والتشويق مع سلسلة SPY x FAMILY، والتي تعد واحدة من أفضل السلاسل المانغا اليابانية بتأليف ورسم Tatsuya Indou. حصلت السلسلة على جوائز عديدة وتمت اقتباسها إلى مسلسل أنمي تلفزيوني ناجح. فلا تفوتوا فرصة التمتع بعوالمها المثيرة!

تم الكشف رسمياً عن لعبة SPYxANYA: Operation Memories في حدث عرض رقمي مثير للغاية، حيث أعلن المطورون عن موعد إصدار اللعبة وقدموا لنا نظرة مثيرة حول ما يمكن أن نتوقعه من هذه اللعبة المثيرة.

بدأ العرض بمشاهد مذهلة من اللعبة تُظهر بيئات ملونة ومليئة بالتفاصيل، وأيضاً عروض قتالية مثيرة جداً. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم الكشف عن العديد من الشخصيات الرئيسية وأهم الشخصيات الثانوية التي ستقابلها أثناء رحلتك في اللعبة.

وعلاوة على ذلك، تم كشف بعض التفاصيل حول قصة اللعبة والتي تعد نقطة رئيسية في أي لعبة أكشن ومغامرات مثل SPYxANYA: Operation Memories والتي تعد من إصدارات الألعاب المنتظرة بشغف من قبل اللاعبين.

إلى جانب ذلك، كشف العرض عن بعض القدرات والمهارات الخاصة التي ستحصل عليها في اللعبة وكيف يمكنك استخدامها للفوز في المعارك والتحديات المختلفة.

إعلانات

بعد ذلك، تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة الرسمي والذي سيكون في الشهر القادم، مما أثار حماس اللاعبين وجعلهم ينتظرون بشغف لتجربة هذه اللعبة الشيقة التي بدأت تثير الكثير من الانتباه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى