.

تقترب مبيعات Metal Gear Solid Master Collection Vol1 من الوصول إلى مليون نسخة

إعلانات

Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، تم إصدار مجموعة Metal Gear Solid Master Collection V1 العام الماضي وتحديدًا في شهر أكتوبر، والآن بعد مرور أربعة أشهر فقط تم الإعلان عن اقتراب مبيعات المجموعة من مليون وحدة مباعة.

صدرت أنباء تفيد بأن مبيعات مجموعة Metal Gear Solid Master V1 تقترب من 900 ألف وحدة مباعة منذ إطلاقها في شهر أكتوبر وحتى 31 يناير، وتجمع هذه المجموعة أكثر من جزء واحد في مجموعة واحدة فقط.

دقة عرض Metal Gear Solid Master Collection على جميع المنصات

– دقة العرض على جميع المنصات عدا منصة نينتندو سويتش 1080p مع 60 اطار/ث.
– دقة العرض على جهاز نينتندو سويتش وضعية التلفاز 1080p مع 30 اطار/ث.
– دقة العرض على جهاز نينتندو سويتش وضعية المحمول 720p مع 30 اطار/ث.

حصلت شركة كونامي على انتقادات بسبب دعم دقة عرض اللعبة عند الإفراج عن الانطباعات الأولية للعبة، حيث تحدث البعض عن تجارب مختلفة للعبة على المنصات المختلفة، وهو الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير.

يترقب محبو الألعاب الآن Vol2 من المجموعة، وتشير الشائعات إلى أن لعبة MGS4 قد تكون جزءًا من الحزمة الثانية ولكن لا شيء رسمي حتى اللحظة. يُذكر أن الحزمة الأولى تحتوي على قرابة 5 أجزاء من السلسلة، فما هو رأيكم بها؟

قامت شركة كونامي بالإعلان عن إطلاق مبيعات لعبة Metal Gear Solid Master Collection Vol1 التي تقترب من مليون نسخة مباعة في الأسواق العالمية. وقد أثار هذا الإعلان الكثير من الجدل بين محبي وعشاق ألعاب الفيديو، حيث أن سلسلة Metal Gear Solid هي واحدة من أشهر السلاسل في تاريخ صناعة الألعاب.

تجمع هذه النسخة الرائعة بين ثلاثة أجزاء من سلسلة Metal Gear Solid، وتقدم تجربة لعب ممتازة لعشاق هذه السلسلة الشهيرة. وقد تم استقبال إطلاق هذه النسخة بترحاب كبير من قبل محبي الألعاب، حيث أن المبيعات تقترب من المليون نسخة في وقت قصير جدا، مما يعكس شعبية كبيرة لهذه السلسلة.

من الجدير بالذكر أن سلسلة Metal Gear Solid تتميز بقصتها الرائعة وبصورة اللعب الجذابة التي تقدم تجربة فريدة للاعبين. وتجمع النسخة الجديدة Master Collection Vol1 بين ألعاب Metal Gear Solid، Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty، وMetal Gear Solid 3: Snake Eater، وتعتبر فرصة رائعة للجمهور الجديد لتجربة هذه الألعاب الكلاسيكية بتجربة رسومية وصوتية محسنة.

لقد انتظر العديد من محبي سلسلة Metal Gear Solid إصدار هذه النسخة بفارغ الصبر، وتمثل النسخة الجديدة Master Collection Vol1 فرصة مميزة لإعادة تجربة هذه الألعاب المذهلة برسومات وتقنيات حديثة.

إعلانات

في الختام، يعتبر إطلاق مبيعات Metal Gear Solid Master Collection Vol1 حدثاً كبيراً في عالم ألعاب الفيديو، إذ يظهر اهتماماً كبيراً بسلسلة Metal Gear Solid وشعبيتها الواسعة بين اللاعبين العالميين، ويعكس النجاح الكبير الذي حققه هذا الإصدار الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى