.

تقدم هام في كتابة سيناريو الجزء الثالث من لعبة Final Fantasy 7 Remake

إعلانات

إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

أصدقائي الأعزاء، نستعد حالياً لإطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth التي ستكون حصرية على PS5 حتى شهر مايو القادم.

تقدم وإنتاج اللعبة

لم يتم إصدار لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بعد، ولكن يبدو أننا سنشهد الجزء الثالث من هذه الثلاثية قريبًا. في مقابلة أجراها مؤخرًا المخرج كشف أن الفريق قد أحرز تقدمًا في الجزء الأخير من الثلاثية. ويبدو أنهم في نفس مرحلة الإنتاج التي كانت عليها Rebirth عندما تم إصدار Final Fantasy 7 Remake في 2020.

“بالطبع، لا أستطيع أن أخبركم في أي مرحلة نحن الآن، لكننا أحرزنا تقدمًا بالفعل في السيناريو، ونفكر في تطورات معينة”. عندما وصلنا إلى نهاية تطوير Remake، بدأنا الحديث عن تكملة مع [الكاتب Kazushige Nojima] وأعتقد أنه يمكننا القول إننا في نفس الوضع اليوم.

تاريخ الإصدار المتوقع

إذا كانت اللعبة الأخيرة في ثلاثية Remake تتبع جدولًا زمنيًا مشابهًا تقريبًا لـ Rebirth، فهذا يشير إلى أنه سيتم الفصل بين اللعبتين بفارق أربع سنوات تقريبًا – مما يعني أن الجزء الثالث قد يصدر في 2028. ومن الطبيعي أن نسمع أنه تم إحراز تقدم بالفعل في الجزء الثاني من Rebirth.

التطوير المستقبلي

وفي أخبار أخرى، أكد المخرج الإبداعي أن “بعض التطوير” قد بدأ بالفعل على العنوان الثالث. نلتقي قريبًا في إطلاق Final Fantasy 7 Rebirth لجهاز PS5 في 29 فبراير.

قبل الختام، احرصوا على متابعة مقالنا للحصول على ملخص قصة Final Fantasy 7 Remake وجميع الأحداث حتى الآن.

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في التاريخ، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم. ومع إعلان صدور الجزء الثالث من اللعبة، من المتوقع أن يكون هناك اهتمام كبير وتوقعات عالية من قبل اللاعبين.

سيناريو الجزء الثالث من Final Fantasy 7 Remake سيكون محوراً حول مواجهة الشخصيات الرئيسية مع الشركة العملاقة Shinra والمستنسخين الذين يسعون للسيطرة على العالم. سيتم تقديم قصة متشابكة تجمع بين الصراع الداخلي للشخصيات والحرب الكبيرة ضد القوى الظلامية.

من المتوقع أن يتطور شخصيات اللعبة بشكل كبير في الجزء الثالث، حيث ستظهر العديد من الحقائق والقرارات الصعبة التي ستؤثر على مسار القصة. وسيشهد اللاعبون تطورات مثيرة وأحداث غير متوقعة.

سيكون التركيز الكبير في سيناريو اللعبة على العلاقات الشخصية بين الشخصيات، وكيف تؤثر الأحداث والصدمات على عواطفهم وسلوكياتهم. سيتم تقديم قصة متنوعة ومعقدة تجعل اللاعبين يشعرون بالاندفاع والتحمس لمعرفة نهاية القصة.

من المؤكد أن سيناريو الجزء الثالث من Final Fantasy 7 Remake سيكون مليئًا بالمفاجآت والمعارك الشرسة، وسيجعل اللاعبين يندمجون بشكل كامل في عالم اللعبة وقصتها المثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى