.

تقرير: إيقاف قسم إصدار الألعاب المخصص لشركة مايكروسوفت في صورة نسخ أقراص

إعلانات

أنباء عن تسريح موظفين من فرق الألعاب بشركة Microsoft

مرحبًا أصدقائي، أمس تم تداول أخبار حول تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت من إجمالي 22 ألف موظف. وقد تضررت شركة Blizzard بشكل خاص من هذه العمليات، حيث قام الرئيس مايك يبارا بالاستقالة وتم إلغاء لعبة “Odyssey”.

التأثير على فرق الألعاب

يبدو أن هناك تأثيرًا سلبيًا على فرق Xbox وActivision Blizzard، وتم وصف فرق العمل ومديرو المجتمع بأنهما “متوقفان” بشكل أساسي. وقامت Microsoft بإغلاق الأقسام المخصصة لجلب ألعاب Xbox إلى متاجر التجزئة بنسخ أقراص. ويبدو أن الشركة تخطط للاعتماد أكثر على النسخ الرقمية في المستقبل.

إغلاق القسم المخصص للألعاب بنسخ أقراص

وفقًا لـ Jez Corden من Windows Central، تم إغلاق القسم المخصص لجلب ألعاب Xbox إلى متاجر التجزئة بنسخ أقراص، ولكن لا يزال هناك شك في أن Microsoft قد تخطط للتخلي عن نسخ الأقراص في المستقبل، حيث صدرت أو ستصدر العديد من الألعاب بنسخ رقمية فقط.

تأتي هذه الأنباء في ظل العديد من التحولات والتغييرات في صناعة الألعاب، وقد يكون هناك المزيد من التطورات في المستقبل بخصوص استراتيجية شركة Microsoft في مجال ألعاب الفيديو.

تم تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب في شركة Microsoft، مما أثر بشكل خاص على فرق Xbox وActivision Blizzard. تم إغلاق الأقسام المخصصة لجلب ألعاب Xbox إلى متاجر التجزئة بنسخ أقراص، مما يشير إلى احتمالية انتقال الشركة إلى الألعاب الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى