.

تقرير: لعبة Concord الحصرية لجهاز PS5 مستوحاة من Guardians of The Galaxy

إعلانات

مرحباً بكم في تقريرنا الجديد

أصدر تقرير حديث حول لعبة Concord الحصرية لجهاز PS5 والتي ستصدر أيضًا على أجهزة الحاسب المتطورة. يزعم التقرير أن اللعبة ستتم استعراضها قريبًا، ومن المرجح أن يتم الكشف عنها في حدث State of Play الذي سيقام قريبًا.

لقد تم عرض لعبة Concord لأول مرة في حدث من سلسلة State of Play في شهر مايو الماضي. تم تطوير اللعبة بواسطة فريق Firewalk Studio وهي من نوع PvP من منظور شخص أول.

وفقًا للمسرب الموثوق Billbil-kun، ستتم عرض اللعبة مرة أخرى قريبًا، وقد أكد أيضًا أن اللعبة استوحت بشكل كبير من عالم Guardians of The Galaxy.

أوضح المسرب أن العرض الجديد للعبة سيشمل الكشف عن شخصية واحدة على الأقل. ووفقًا لفريق Firewalk Studio، تأتي وصف اللعبة على النحو التالي: “في كل مرة تدخل فيها اللعبة لمواجهة لاعب آخر، ستكتشف قصة جديدة وعالم جديد”.

في وقت سابق اليوم، تحدثنا عن حدوث حدث State of Play جديد قريبًا في 31 يناير الجاري، مع استمرار العرض لأكثر من 40 دقيقة وتضم أكثر من 15 لعبة. وفقًا للشائعات، يمكن أن تشمل الألعاب التالية:

  • Rise of the Ronin
  • Until Dawn
  • Death Stranding 2
  • Silent Hill 2
  • Final Fantasy 7 Rebirth
  • Sonic Generations Remaster
  • لعبة جديدة من سلسلة Metro
  • Judas

هل أنتم متحمسون لحدث State of Play الجديد؟

تعتبر لعبة Concord واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، حيث تم الكشف عنها كلعبة حصرية لجهاز PlayStation 5. تم الكشف عن اللعبة ضمن فعاليات حدث PlayStation Showcase، وقد أثارت إعجاب واهتمام الجماهير لما تقدمه من أفكار مبتكرة وجديدة.

تتميز لعبة Concord بالعديد من العناصر المميزة التي تجعلها تبدو واعدة، حيث تم تصميمها بشكل مستوحى من سلسلة Guardians of The Galaxy التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الأفلام والألعاب. تقع أحداث اللعبة في عالم فضائي شاسع ومليء بالمغامرات والألغاز التي يجب حلها من قبل اللاعبين.

تدور قصة لعبة Concord حول مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يتحدون معًا لمواجهة تهديدات فضائية خطيرة. ويتحتم على اللاعبين القتال واستكشاف العوالم الفضائية المختلفة في سبيل إنقاذ الكون من الدمار.

تمتاز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتفاصيل مذهلة التي تضفي على اللعبة جواً مميزاً ومثيراً للاعبين. كما تحتوي على مؤثرات صوتية عالية الجودة تجعل تجربة اللعبة واقعية للغاية.

إعلانات

تعتبر لعبة Concord إضافة قوية لمكتبة ألعاب PlayStation 5 الحصرية، وتعد من المرشحات القوية لتكون واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى