.

تقرير: لعبة Tomb Raider المحسنة تحقق إيرادات بقيمة 2 مليون دولار على منصة Steam

إعادة اصدار لعبة Tomb Raider I-III Remastered تحقق نتائج جيدة على Steam

مرحبًا بكم في مقالنا اليوم حول الاعلان عن إعادة صدور لعبة Tomb Raider I-III Remastered والتي تمت في سبتمبر الماضي. وقبل أسبوع فقط من إصدارها، حققت هذه الثلاثية المحسنة نتائج جيدة على متجر Steam.

نجاح تجاري ملحوظ

تبين من خلال تقرير من VGI والمنتديات المختصة بلعبة Tomb Raider، أن الثلاثية تمكنت من تحقيق 2 مليون دولار من خلال بيع 82 ألف نسخة على Steam فقط. هذا الأداء الجيد حققه هذا الاصدار رغم وجود الالعاب الثلاث الأصلية على المنصة منذ عام 2012.

تجربة جديدة للاعبي Lara Croft

جاءت تلك الثلاثية الجديدة بتحديثات جديدة من قبل فريق Aspyr لتقديم تجربة جديدة لمغامرات Lara Croft. ويذكر كريس بشار، مدير الإنتاج في Aspyr، أنهم استخدموا كود المصدر الحالي للعبة لتحفظ أصالة الألعاب الثلاث الأصلية.

تحسينات وتوسيعات

بالإضافة إلى ذلك، أضاف Aspyr شريطًا صحيًا للزعماء لجعل المواجهات أقل صعوبة وأكثر متعة. كما تم تحويل العناصر الداخلية في اللعبة إلى ثلاثية الأبعاد بدلاً من الثنائية، وهناك أكثر من 200 تروفيز يمكن الحصول عليها.

ختامًا

بعد هذا النجاح، نتمنى أن تستمر إعادة تطوير مزيد من أجزاء لعبة توم ريدر في المستقبل. شكرًا لثقتكم وتفاعلكم مع المقالة.

تعتبر سلسلة العاب Tomb Raider واحدة من أشهر سلاسل الالعاب في عالم الفيديو ، حيث تعود أصول السلسلة الى العام 1996. تعتبر لعبة Tomb Raider من أشهر الألعاب العالمية حيث تم إصدار الجزء الأخير من السلسلة Tomb Raider في عام 2018 ، والذي عرف باسم Shadow of the Tomb Raider. كانت لعبة Shadow of the Tomb Raider متاحة في متجر Steam بسعر 59.99 دولارًا أمريكيًا.
بالتأكيد كانت تلك القيمة العالية للعبة الإلكترونية هي تحدي كبير للمطورين ولكن برعاية شركة Eidos Montreal و Crystal Dynamics ، أنتجوا اول تحديث للعبة Shadow of the Tomb Raider يعرف بإسم Definitive Edition و كان هذا التحديث بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا.
و بالفعل و بعد إطلاق تحديث الDefinitive Edition حققت اللعبة عائدات كبيرة حيث بلغت 2 مليون دولار فقط من خلال متجر Steam ، و يبدو أن اللاعبين كانوا مستعدين لدفع هذا الثمن من أجل تجربة اللعبة بجودة أفضل. و بعد صدور التحديث الاخير ، اعتبرت مبيعات اللعبة كانت ملحوظة و هناك اهتمام كبير بقصة اللعبة كما أن هذه الأعداد المحترمة هي دليل على الشغف الكبير الذي يوجد بين لاعبي Tomb Raider.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى