.

تقرير يكشف عن معلومات جديدة حول خدمة Assassin’s Creed Infinity

منصة Assassin’s Creed Infinity: المستقبل الجديد لسلسلة Assassin’s Creed!

أهلاً بكم أعزاءنا القرّاء، كانت هناك العديد من الشائعات المتعلقة بمنصة Assassin’s Creed Infinity منذ فترة طويلة، ويبدو أن شركة Ubisoft تتّجه نحو نهج خدمي جديد، ولكن تقرير جديد منذ ساعات يُظهر لنا كيف ستكون تأثير العناصر الخدمية على مستقبل سلسلة Assassin’s Creed.

يلقي تسريب جديد من موقع Insider Gaming المزيد من الضوء على المنصة المعنية، ويبدو أن Assassin’s Creed Infinity ستكون المحور المركزي للسلسلة حيث سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ألعاب مثل Assassin’s Creed Red وHexe وInvictus وغيرها، وهذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على التنقل بسهولة بين هذه الألعاب دون الحاجة لتشغيلها بشكل منفصل.

عناصر الخدمة المباشرة ومتجر The Exchange

ومع التأكيد على أن اللعبة ستضم الكثير من عناصر الخدمة المباشرة، يستمر التقرير في التركيز على متجر العناصر “The Exchange”، الذي سيسمح للاعبين بشراء عناصر تجميلية بشكل أسبوعي ويومي، بالإضافة إلى ميزة أخرى تُعرف باسم “بطاقة معركة صغيرة” لكل شخصية، وسيتم تحديث هذه الميزة بشكل دوري لتكون وسيلة لإبقاء اللاعبين مشتاقين حينما لا تكون هناك محتويات جديدة.

قائمة العناوين المتضمنة

  • لعبة Assassin’s Creed Red: تدور أحداثها في اليابان القديمة.
  • لعبة Assassin’s Crees Invictus.
  • لعبة Assassin’s Creed HEXE.
  • لعبة Assassin’s Creed Obsidian.
  • لعبة Assassin’s Creed Nebula: تدور أحداثها في الهند مع إمبراطورية الأزتك.
  • لعبة Assassin’s Creed Raid: لعبة مجانية جماعية بوضع PvE (4 ضد 4).
  • لعبة Assassin’s Creed Echoes: لعبة جماعية على الإنترنت.
  • ريميك Assassin’s Creed Black Flag: سيصدر في نهاية العقد الحالي.

يبدو أننا على موعد مع تغيّر جذري في هذه السلسلة، وننتظر مزيدًا من المعلومات الرسمية حول هذه العناوين ومستقبل السلسلة في أي وقت خلال هذا العام.

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل مدهشة حول منصة Assassin’s Creed Infinity الخدمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وفقًا لهذا التقرير، ستكون Assassin’s Creed Infinity منصة خدمية تجمع بين عدة ألعاب من سلسلة Assassin’s Creed وتقدم تجربة لا مثيل لها للاعبين.

يتضمن التقرير أيضًا تأكيدًا على أن Assassin’s Creed Infinity ستعتمد على نموذج الخدمة الحية وستكون متجاوبة مع نماذج اللعب الخدمية الحالية المشهورة. وهذا يعني أن اللاعبين سيتمتعون بقدر كبير من المرونة في التفاعل مع اللعبة واختيار كيفية خوض المغامرات.

وفقًا لهذا التقرير، يعمل استوديو Ubisoft على توفير محتوى مستمر ومحتوى إضافي لمنصة Assassin’s Creed Infinity بانتظام، مما يجعل تجربة اللاعبين دائمًا متجددة ومثيرة. وسيكون لديهم الفرصة للاستمرار في استكشاف عوالم مليئة بالتحديات والمغامرات.

وبالنظر إلى أن Assassin’s Creed Infinity ستكون منصة خدمية، يتوقع أن تكون لعنوان قائم حقًا يحتوي على عدة عوالم وقصص فرعية. وهذا يعني أن اللاعبين سيتمتعون بالفرصة لاستكشاف أماكن جديدة والتفاعل مع شخصيات جديدة في كل تحديث جديد.

وختامًا، يعتبر هذا التقرير الجديد خبرًا مثيرًا لعشاق سلسلة Assassin’s Creed ولاعبي الألعاب بشكل عام، حيث يبدو أن Assassin’s Creed Infinity ستكون تجربة فريدة ومبتكرة تغير مفهوم الألعاب التقليدية بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى