.

تقرير: 60% من مبيعات Helldivers 2 في أوروبا تم تحقيقها عبر نسخة الحاسوب.

إعلانات

مبيعات لعبة Helldivers 2 تتجاوز 60% على الحاسب الشخصي

أصدقائي الأعزاء، كان من المتوقع دائمًا أن تشهد حصريات بلايستيشن إقبالًا كبيرًا على PS4 و PS5 مقارنة بالحاسب الشخصي نظرًا لتأخر صدورها على الأخير لسنوات عدة. ولكن مع إصدار لعبة Helldivers 2 فإن الأمور تغيرت تمامًا نظرًا لإصدارها في نفس الوقت على الحاسب الشخصي.

فقد أعلن رئيس GamesIndustry، كريستوفر درينغ، مؤخرًا أن لعبة Helldivers 2 تمكنت من بيع أكثر من 60% من نسخها على الحاسب الشخصي حتى الآن، وهذا يعتبر إنجازًا كبيرًا لشركة Arrowhead المطورة للعبة.

أداء رائع في أسواق أوروبا

وفي تغريدة على موقع X، أكد درينغ أن لعبة Helldivers 2 كانت الأكثر مبيعًا في الأسبوع الماضي في أسواق أوروبا بفارق كبير، إذ باعت اللعبة ما يقرب من 2.5 مرة أكثر من أقرب منافس لها Skull and Bones.

تحقيق نجاح لافت

وبالرغم من أن هذه الأرقام تشمل فقط منطقة أوروبا، إلا أن درينغ أشار إلى أنه يملك بيانات دقيقة تظهر أداء اللعبة في مناطق أخرى أيضًا. هذا النجاح المذهل يبرز السبب وراء رغبة شركة Sony في جلب المزيد من الألعاب إلى منصة الحاسب الشخصي لتحقيق مزيد من الأرباح كما أوضحت تصريحاتهم الأخيرة.

— بواسطة: الكاتب العربي (@Arabic_Writer)

تم اصدار لعبة Helldivers 2 مؤخراً ولاقت إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين في أنحاء العالم، وخاصة في السوق الأوروبي. فقد كشفت التقارير الحديثة أن 60% من مبيعات Helldivers 2 في السوق الأوروبي كانت نسخة PC، وهذا يعكس الإقبال الكبير على ألعاب الحاسوب في المنطقة.

تعتبر Helldivers 2 من ألعاب الأكشن والمغامرات التي تجذب اللاعبين بطريقة فريدة، حيث يتمتع اللاعبون باللعب عبر الإنترنت والتعاون مع بعضهم البعض في معارك ضد الأعداء الخطرين.

يعزى نجاح نسخة PC من Helldivers 2 إلى العديد من العوامل، منها التحسينات الرسومية التي توفرها الحاسوب، وكذلك القدرة على تعديل اللعبة وإضافة المودات التي تجذب اللاعبين.

تظهر هذه النتائج أيضا أن السوق الأوروبي يميل نحو الألعاب على الحاسوب أكثر من الألعاب على الأجهزة المنزلية، وهو ما يعكس تحولا في عادات اللعب الرقمي في المنطقة.

من المتوقع أن يستمر إقبال اللاعبين على Helldivers 2 خلال الفترة القادمة، خاصة مع إضافة تحديثات ومحتويات جديدة تجعل اللعبة أكثر جاذبية وتشويقا للاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى