.

تقييم ومراجعة لعبة المصارعة WWE 2K24: من بين أفضل ألعاب المصارعة على الإطلاق!

إعلانات

مرحبا بكم في مراجعة WWE 2K24!

لقد قام فريق Visual Concepts وشركة 2K ببذل جهد كبير لجلب سلسلة WWE إلى القمة مرة أخرى. بعد الفشل في النسخة السابقة، عادت اللعبة بنسخة 2022 المحدثة. والآن، بنسخة WWE 2K24 نحصل على تجربة أكثر متعة وقيمة مقابل الأموال التي تدفعها.

أول انطباع

لن تحتاج وقتًا طويلاً لتدرك أن WWE 2K24 هي أفضل لعبة مصارعة على الإطلاق. تم التركيز على تفاصيل دقيقة مثل تسريحات الشعر ومظهر المصارعين وحتى المعلقين. ولقد شوهد تحسن كبير في الذكاء الاصطناعي وتفاصيل الحركات داخل الحلبة.

المصارعة في WWE 2K24

بالإضافة إلى التحكم السلس والحركات الشهيرة، تمت إضافة ميزة مثيرة تتيح لك التقاط أشياء ورميها على الخصم لإلحاق أضرار. كما شهدت اللعبة تحسينًا كبيرًا في الذكاء الاصطناعي الذي يتفاعل بشكل ذكي مع اللاعبين.

المباريات الجديدة والأونلاين

تمت إعادة بعض المباريات المحببة إلى اللاعبين مثل مباريات Special Referee Guest التي أضيفت ميزة أونلاين تسمح للاعب بأن يصبح الحكم بين مباراة صديقين. كما تم إضافة مباريات Ambulance و Casket بأهداف مميزة.

طور MyRise والقصص

طور MyRise يقدم قصتين مختلفتين تسمح للاعب بتجربة مباريات مختلفة بنكهة المصارعة الحرة. يمكنك أيضًا لعب Showcase Mode الذي يقدم مباريات تاريخية من Wrestlemania.

طور MyGM

لأولئك الذين يرغبون في صنع اللحظات الخاصة في Wrestlemania، يمكنهم استخدام طور MyGM و Universe Mode. يمكنك القيام بإجراءات تنافسية جديدة ومزيد من التخصيص في طور Universe Mode.

دعم اللغة العربية

تم تحقيق دعم ممتاز للغة العربية في WWE 2K24 مما يجعل تجربة اللاعبين العربية أكثر راحة وتواصل. نأمل أن نرى المزيد من الألعاب المترجمة إلى العربية في المستقبل.

الإيجابيات

  • تجربة لعب سلسة وممتعة داخل الحلبة.
  • إضافة أنواع جديدة من المباريات.
  • مباريات تاريخية مميزة.
  • تشكيلات تخصيص متعددة.
  • جودة رسومات عالية وتفاصيل دقيقة.

السلبيات

  • طور MyGM لم يلب توقعات اللاعبين.
  • أطوار Showcase و MyRise بحاجة لمزيد من التحسين.
  • وجود بعض الأخطاء التقنية.

لعبة WWE 2K24 هي واحدة من أفضل ألعاب المصارعة على الإطلاق، حيث تقدم تجربة ممتعة ومشوقة لعشاق هذا النوع من الألعاب. تميزت اللعبة هذا العام بتحسينات كبيرة في الرسومات والجرافيكس، مما جعلها تبدو وكأنها حقيقية.

إلى جانب ذلك، قدمت اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين والشخصيات المصارعين المشهورين، مما أضاف تنوعاً وإثارة للعبة. كما تم تحسين نظام القتال والحركات، مما جعلها أكثر واقعية وتشويقية.

يأتي في المرتبة الثالثة من حيث أفضل ألعاب المصارعة على الإطلاق، حيث استطاعت أن تلفت انتباه اللاعبين وتحقق شعبية كبيرة في وقت قصير. كما حصلت اللعبة على تقييمات عالية من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء.

تميزت اللعبة بوجود طور لعب جماعي رائع يسمح للأصدقاء باللعب معاً والتنافس ضد بعضهم البعض، مما جعلها تجربة مثالية للعب الجماعي والاستمتاع بالمصارعة مع الأصدقاء.

بالختام، لعبة WWE 2K24 هي تجربة ممتعة ومشوقة لجميع عشاق ألعاب المصارعة، وتستحق التجربة لكل من يبحث عن تجربة واقعية ومثيرة في عالم المصارعة الحرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى