.

تكاليف خوادم Palworld تصل إلى نحو نصف مليون دولار شهرياً!

إعلانات

تحقيق نجاح فريد

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، حققت لعبة الأكشن والأر بي جي Palworld نجاحاً فريداً منذ صدورها في الـ19 من يناير الماضي مع بيع أكثر من 12 مليون نسخة وكسر حاجز الـ19 مليون لاعب ولم تعاني هذه اللعبة من مشاكل الخوادم التي قد يُتوقّع حدوثها للعبة تحظي بهذا الإقبال القوي من اللاعبين والسبب هو حرص فريق التطوير على عدم حصول تلك المشاكل.

تكلفة تشغيل الخوادم

أود أن أشارككم بأنّ التكلفة المتوقعة لتشغيل الخوادم خلال شهر فبراير الحالي هي 475 ألف دولار وهو رقم صادم. يذكر Takuro Mizobe الرئيس التنفيذي لفريق التطوير بأن الفريق قد يفلس بسبب هذه التكاليف، ومن جانبه عقّب مهندس الشبكة الخاص باللعبة Chujo Hiroto على هذه التعليقات قائلاً بأنّ فريق التطوير سيواصل العمل على تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين بالرغم من التكاليف والتي أشار إلى أنّها 478 ألف دولار في الواقع.

خوادم Palworld تكلّف قرابة النصف مليون دولار شهرياً!

Palworld هو خادم إفتراضي يستضيف موقع الكتروني أو تطبيق وبيانات مختلفة على شبكة الإنترنت، ويعتبر من أقوى وأكبر الخوادم المتاحة في الأسواق وذلك بفضل قدرته الكبيرة على استيعاب حركة المرور الضخمة وتحمل أعباء الشبكة. وتكلفة خادم Palworld تصل إلى نحو النصف مليون دولار شهرياً. ويرجع هذا السعر الباهظ إلى تكنولوجيا متطورة ومتطلبات عالية لتشغيل وصيانة هذا النوع من الخوادم.

يعتمد سعر خادم Palworld على العديد من العوامل، منها حجم ونوع البيانات المستضافة على الخادم، كمية حركة المرور المتوقعة، نوعية الخدمات المطلوبة وكذلك مدى التدريب اللازم للموظفين في الشركة للتعامل مع هذا النوع من الخوادم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على الشركات الاستثمار بأموال ضخمة للحصول على جودة عالية من الخدمات المقدمة من خادم Palworld وذلك نظراً للكلفة الباهظة لتحصيل تكنولوجيا الخوادم الحديثة والتي من شأنها تقديم أفضل خدمة للعملاء.

بالطبع، يعتبر استخدام خادم Palworld ملائماً للشركات الكبيرة والمؤسسات التي تحتاج إلى موارد كبيرة من المعلومات ومساحة تخزين واسعة، كما يعد هذا الخادم خياراً مثالياً للشركات التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات كجزء أساسي من عملها ونشاطاتها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى