.

تكذيب: Microsoft تنفي التعاقد مع AMD لإصدار جهازها المنزلي القادم والمنافس للبلايستيشن 6

إعلانات

‎‎ إشاعة: مواصفات جهاز إكس بوكس القادم قد تؤجل إصداره بعد البلايستيشن 6

‎‎‎ التسريبات الجديدة

تداولت قناة Moore’s Law is Dead على اليوتيوب معلومات مثيرة حول الجهاز المنزلي الجديد من مايكروسوفت. وفقاً للقناة، يبدو أن جهاز إكس بوكس القادم قد يتأخر في الصدور بعد الجهاز المنافس من سوني، البلايستيشن 6.

‎‎‎ الصفقات القائمة

بينما لم تتعاقد Microsoft مع AMD بعد، فإن Sony قد وقعت عدة اتفاقيات مع AMD لتزويد الأجهزة القادمة بعد البلايستيشن 5 بالمعالجات. وحسب المصادر، فإن شركة Intel قد عرضت خدماتها على Microsoft بأسعار منافسة جداً.

‎‎‎ تأثيرات التأخير المحتملة

توقعت المصادر أن يعود Microsoft للتوقيع مع AMD في النهاية، ولكن ذلك قد يؤدي إلى تعقيدات في التطوير والإصدارات المتعددة. هذا التأخير قد يؤدي إما إلى تأجيل إصدار الجهاز الجديد بعيداً عن المنافس، أو ربما يجبرها على التسرع في التطوير للحاق بالتنافس.

أخبار التكنولوجيا متجددة دائماً، ونحن بانتظار المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا الخبر المثير. لنبقى على اطلاع دائم بعالم التقنية.

يثير كل جديد في عالم التكنولوجيا اهتمام الملايين حول العالم، ومن بين أبرز الشركات الرائدة في هذا المجال تظل Microsoft التي أعلنت عن تعاون جديد محتمل مع AMD لتصميم جهازها المنزلي القادم. وفقاً للشائعات الأخيرة، فإن Microsoft تستعد للتعاقد مع شركة AMD لتوفير عتاد الجهاز القادم الذي من المرجح أن يطلق بعد إصدار البلايستيشن 6.

من المنتظر أن يكون الجهاز المنزلي الجديد من Microsoft أكثر قوة وأداء، وذلك بفضل اعتمادها على تقنيات ومكونات محسنة من شركة AMD. يُشير البعض إلى أن هذا التعاون سيؤدي إلى تصميم جهاز يفوق الأجهزة الحالية من حيث القوة وسهولة الاستخدام والألعاب المتوفرة.

ومع ذلك، لا توجد حتى الآن أي تأكيدات رسمية من Microsoft أو AMD حول هذه الشائعة. ويبقى الجمهور في انتظار الإعلانات الرسمية التي تكشف عن تفاصيل الجهاز وتأكد من صحة ما تم تداوله في الفترة الأخيرة.

إذا تم تأكيد هذه الشائعة، فإن العديد من عشاق ألعاب الفيديو وتكنولوجيا الحاسوب سينتظرون بفارغ الصبر إصدار الجهاز الجديد لاستكشاف قدراته وتجربة الألعاب الجديدة التي قد تصدر معه.

بصفة عامة، يُمكن القول إن شراكة بين Microsoft وAMD لتصميم الجهاز المنزلي القادم قد تكون خطوة طموحة من الشركتين لتقديم حلاً متطوراً ومبتكراً لعشاق الألعاب وتكنولوجيا الحاسوب الذين يبحثون عن تجربة فريدة وممتعة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى