.

تكذيب Tom Warren لخبر إصدار لعبة The Elder Scrolls 6 على Ps5

إعلانات

تسريبات حول لعبة The Elder Scrolls 6

مرحباً بكم أصدقائي،

قام المسرب المعروف RinoTheBouncer بنشر تغريدة على إكس تغريدة يدعي فيها أن مصدر من منتدى XboxEra أكد بأن توم وارن يعلم من مصادر خاصة أن لعبة The Elder Scrolls 6 ستصدر أيضاً على PS5 منذ اليوم الأول.

لكن، تم نشر تصحيح رسمي من قبل توم وارن، الصحفي المشهور من موقع The Verge، لنفي هذه الإشاعة. لا توجد حتى الآن معلومات تؤكد حصر لعبة TES 6 على جهاز Xbox، ولكن لدينا الكثير من الوقت قبل أن نرى اللعبة. ما هي توقعاتكم؟

قام الإعلامي توم وارن بنشر خبر مفاده أن لعبة The Elder Scrolls 6 لن تصدر على جهاز بلايستيشن 5، وأن هذا الخبر هو عار على ذمة الشركة المطورة Bethesda. وأشار وارن إلى أن هذا الإشاعة تم ترويجها بشكل كاذب وغير صحيح من قبل بعض المواقع والمنتديات المعروفة بنشر الأخبار المضللة.

وأعرب توم وارن عن استيائه الشديد من تلك الإشاعة الكاذبة، وأكد أنه لا يمتلك أي معلومات دقيقة حول موعد صدور اللعبة على أنظمة الألعاب المختلفة. وأكد وارن أنه يتعين على الجميع توخي الحذر والابتعاد عن نشر أخبار غير مؤكدة تزيد من البلبلة والارتباك بين اللاعبين.

وتابع وارن تصريحاته بأن إشاعات مثل هذه تؤثر سلباً على علاقة الثقة بين اللاعبين والشركات المطورة، وتسبب حالة من الارتباك وعدم اليقين بشأن مستقبل الألعاب الإلكترونية. ودعا وارن إلى تغيير سلوك المواقع التي تروج للأخبار المضللة وتنشر الشائعات بدون التحقق من صحتها أولاً.

وأكد توم وارن أنه يسعى دائماً لتقديم الأخبار الصحيحة والموثوقة لجمهوره، وأنه سيظل ملتزماً بمبادئ المهنية والشفافية في عمله كإعلامي. وأنه سيستمر في محاربة الأخبار الكاذبة والشائعات التي تضر بصناعة الألعاب وتشوه صورتها.

في الختام، أشار توم وارن إلى أنه يجب على الجميع أخذ الحيطة والحذر عند تداول الأخبار والتحقق من مصداقيتها قبل نشرها، وأن الصدق والمصداقية هما العمود الفقري في عمل الصحافة والإعلام، وعلى الجميع أن يساهموا في نشر ثقافة الحقيقة والشفافية في المجتمع.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى