.

تكشف تكلفة تطوير لعبة Immortals of Aveum والمطور يصفها بفكرة مرعبة!

إعلانات

فشل لعبة الخالدين في أفيوم في المنافسة مع ألعاب أقوى

أصدرت لعبة الخالدين في أفيوم في شهر أغسطس الماضي، ولكنها لم تتمكن من المنافسة مع الإصدارات الأقوى والأكثر شعبية في ذلك الوقت. واليوم نحن هنا لنتحدث عن تفاصيل هذا الفشل.

تكلفة تطوير اللعبة ومشاكلها المالية

تبين أن تكلفة تطوير اللعبة كانت ضخمة جدًا، حيث بلغت 125 مليون دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن اللعبة لم تنجح في استرداد هذه التكلفة، الأمر الذي أدى إلى وصفها من قبل أحد المطورين بأنها “فكرة فظيعة”.

تقييم اللعبة وردود الأفعال

حصلت اللعبة على تقييمات متوسطة من موقع Metacritic، حيث بلغت نسبة تقييمها حوالي 66 من 100. وتباينت آراء اللاعبين حولها.

استنتاج

في الختام، فإن فشل الخالدين في أفيوم يبرز أهمية اختيار الوقت المناسب لإطلاق الألعاب وضرورة التفكير بشكل دقيق في الفكرة والتكلفة قبل الانطلاق في هذا المجال المنافس.

تكشف شركة تطوير الألعاب الشهيرة عن تكلفة تطوير لعبتها الجديدة “Immortals of Aveum”، حيث أعلنت الشركة أنها قد استثمرت مبلغاً ضخماً من المال في تطوير هذه اللعبة الضخمة التي تعد من أضخم الألعاب التي تم تطويرها من قبل الشركة.

وقد وصف طاقم التطوير اللعبة بالفكرة الفظيعة التي تسعى إلى تقديم تجربة لعب مثيرة وممتعة للاعبين حول العالم. وأضافوا أن اللعبة تعتمد على ميكانيكيات لعب متطورة ورسومات عالية الجودة التي ستأسر أنظار اللاعبين.

تفاصيل تكلفة تطوير اللعبة تشير إلى أن الشركة قامت بتوظيف فريق كبير من المطورين والمصممين والمبرمجين للعمل على تحقيق رؤية اللعبة والتي تهدف إلى تقديم تجربة لعب فريدة ومبتكرة.

وقد أثار إعلان تكلفة تطوير اللعبة جدلاً كبيراً في مجتمع الألعاب، حيث انقسمت آراء اللاعبين حول مدى تبرير هذا المبلغ الضخم الذي تم صرفه على تطوير اللعبة.

ومن المتوقع أن تكون اللعبة جاهزة للإصدار في العام المقبل، وهو ما يثير انتظار اللاعبين حول العالم ويجعلهم يترقبون بفارغ الصبر إصدارها والانتقال إلى عالمها الخيالي الذي وعدت به الشركة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى