.

تم إيقاف خوادم لعبة Gran Turismo Sport – توقف العديد من أوضاع اللعب عن العمل

إعلانات

توقف خوادم لعبة Gran Turismo Sport بشكل رسمي

مرحباً بكم، يسرنا أن نعلمكم بأن شركة Polyphony Digital قامت بإيقاف خوادم لعبة Gran Turismo Sport بشكل رسمي. الآن، لم يعد بإمكانكم الوصول إلى الميزات وأطوار اللعب عبر الإنترنت مثل Open Lobby و Sport Mode والأحداث الموسمية. كما أنه لن يمكنكم شراء أي إضافات أو الوصول إلى متجر Mileage. ولا يمكن الوصول أيضاً إلى الجوائز التي تتطلب اللعب عبر الإنترنت.

التأثير على اللعب دون الاتصال بالإنترنت

على الرغم من ذلك، يمكنكم تشغيل جزء معين من اللعبة دون الاتصال بالإنترنت، وإستخدام أي إضافات تمتلكونها بالفعل. كما أن سياراتكم وإعداداتكم ما زالت متاحة دون مشاكل، بالإضافة إلى قدرتكم على تقدم فتح مركبات جديدة وحلبات العالم كما كانت في السابق. ولكن يجب أن تأخذوا في عين الاعتبار أن حفظ البيانات عبر الإنترنت غير متاح الآن، لذلك يظل كل شيء على جهاز البلايستيشن الخاص بكم.

معلومات إضافية

نود أن نشير إلى أن Gran Turismo Sport تم إطلاقها لجهاز PS4 في مارس 2017، وقد تجاوزت 9.5 مليون لاعب بحلول فبراير 2021.

تم إصدار لعبة Gran Turismo Sport في عام 2017 كأحدث إصدار من سلسلة ألعاب Gran Turismo المحبوبة. ولكن بعد مرور بضع سنوات من إصدارها، قامت شركة Sony و Polyphony Digital بإعلان أنه سيتم إيقاف خوادم Gran Turismo Sport في مارس 2022. هذا يعني أن العديد من أطوار اللعب التي تعتمد على الاتصال بالإنترنت لم تعد متاحة للاعبين بعد هذا التاريخ.

واحدة من أهم الأطوار التي ستصبح غير متوفرة هي Sport Mode، الذي يعتبر بمثابة الوضع الجماعي الرئيسي في اللعبة. يتيح هذا الوضع للاعبين المنافسة في سلسلة من السباقات عبر الإنترنت والمنافسة على المراكز والحصول على مكافآت وجوائز فريدة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتأثر أيضًا أوضاع اللعب الأخرى مثل السباق الجماعي والتحديات الإنجازات والتصنيفات العالمية. وسيتم إيقاف اللعب التعاوني والتنافسي مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت، مما يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من الاستفادة من تجربة اللعب المتعددة اللاعبين بنفس الطريقة كما كانوا يفعلون من قبل.

على الرغم من أن هذا الإعلان يعني نهاية اتصال اللعبة بالإنترنت، إلا أنه سيظل بإمكان اللاعبين الاستمتاع بأوضاع اللعب الفردية دون أي تغيير. وبالطبع، ستظل متاحة تجربة السباقات الفردية وتحسين السيارات وتحدي إنجازات جديدة.

إعلانات

وبغض النظر عن قرار إيقاف الخوادم، فإن Gran Turismo Sport لا تزال تعتبر واحدة من أكثر ألعاب السباق شهرة وشعبية على منصة PlayStation. ومع إطلاق Gran Turismo 7 في عام 2022، سيستمر محبو السلسلة في الاستمتاع بتجارب سباقات مثيرة ومثيرة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى