.

تم تأجيل إطلاق Switch 2 إلى “بداية عام 2025” وفقًا للإشاعات.

إعلان تأجيل إصدار Nintendo Switch 2 حتى عام 2025

أحبائي القراء، كان الكثيرون يتوقعون إصدار Nintendo Switch 2 في وقت لاحق من هذا العام، ولكن بحسب التقارير الجديدة، يبدو أن المنصة قد تأجلت حتى أولى أشهر عام 2025.

حسب مواقع Bloomberg وVGC وEurogamer، كان من المقرر في الأصل إصدار Switch 2 في نهاية عام 2024 ولكن تم تأجيله إلى “مارس 2025 على أقرب تقدير”.

إذا كان هذا الخبر صحيحاً، فسيكون عامًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لجهاز Switch الأصلي، ومن المتوقع صدور العديد من الألعاب الجديدة مثل Princess Peach: Showtime في 22 مارس وLuigi’s Mansion 2 HD وPaper Mario: The Thousand-Year Door ريميك في وقت لاحق من هذا العام.

ووفقًا لسيركان توتو، المحلل المقيم في طوكيو، فإن نينتندو قد تتطلع إلى إصدارات متواضعة للسويتش هذا العام، وربما سيشهد عام 2024 المزيد من عمليات إعادة إنتاج ألعاب Nintendo القديمة. ومع ذلك، سيكون عام 2024 أصعب بكثير بالنسبة لنينتندو بدون جهاز جديد.

وكان هناك تقرير يشير إلى أنه سيتم إنتاج 10 ملايين وحدة من Switch 2 في أول سنة مالية لإطلاقه.

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مع إشاعة حول تأجيل إصدار جهاز سويتش 2 إلى “الأشهر الأولى من عام 2025”. وقد أثار هذا الخبر الكثير من الجدل والتساؤلات بين محبي ومتابعي ألعاب الفيديو، حيث كان من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز في وقتٍ قريب.

ولكن حتى الآن، لم ترد أي تصريحات رسمية من شركة نينتندو حول هذا الخبر، مما يجعل هذه الإشاعة في مرحلة التكهنات والاحتمالات. ورغم ذلك، يبدو أن الجمهور متحمس لمعرفة ما إذا كانت هذه الإشاعة صحيحة أم لا، وإن كانت سيتم إطلاق الجهاز في موعده المحدد أم سيتم تأجيله فعلا إلى عام 2025.

حتى الآن، لم تكن هناك معلومات كافية تؤكد الخبر بشكل نهائي، ولكن الجمهور سيظل في انتظار إعلان رسمي من شركة نينتندو حول موعد إصدار جهاز سويتش 2. ومن المتوقع أن تتضح الأمور خلال الفترة المقبلة، إذا تم التأكيد على هذا التأجيل أو نفيه من قبل الشركة.

بالنظر إلى شعبية سلسلة ألعاب السويتش وجهازها الحالي، يبدو أن إعلان تأجيل إصدار الجهاز الجديد إلى عام 2025 قد أحدث صدمة بين جمهور اللاعبين. وقد أثار هذا الخبر الجدل بشكل كبير بين محبي الألعاب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون استياءهم وتساؤلاتهم حول حقيقة هذه الإشاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى