.

تم تحديد موعد إصدار لعبة NBA Infinite للهواتف المحمولة

لعبة كرة السلة NBA infinite: إعلان عن موعد الإصدار!

أصدقاء، نحن في انتظار لعبة كرة السلة NBA infinite بفارغ الصبر! تعتبر واحدة من أكثر العناوين المنتظرة هذا العام على هواتفنا المحمولة. بعد انتظار دام أكثر من شهرين بدون تحديد موعد للإصدار، أخيرا تم الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق اللعبة وسيكون قريبا جدا.

ستتوفر لعبة NBA Infinite في جميع أنحاء العالم اعتبارا من 18 فبراير، ويمكنك تحميل اللعبة مجانا من App Store وGoogle Play Store. وأعلن “أنتوني كروتس”، مدير اللعبة، أن NBA Infinite هي لعبة تم تصميمها بمراعاة اللاعب منذ البداية.

“نحن ملتزمون بتقديم تجربة تتناسب مع اهتمامات عشاق كرة السلة، حيث قمنا بتطوير لعبة تجلب شغفهم بتجربة واقعية مباشرة إلى هواتفهم المحمولة.”

توفر الأوضاع التنافسية تجربة فريدة، حيث يمكن للاعبين تشكيل فريق أحلامهم من نجوم كرة السلة واتخاذ قرارات حاسمة لتحويل أي فريق إلى فريق بطولي من خلال تطوير التكتيكات الدفاعية والهجومية.

كارل أنتوني تاونز هو أول رياضي مميز في اللعبة وستضم بعض العناصر المستوحاة من الرياضة الحقيقية إلى جانب سفراء العلامات التجارية الآخرين مثل De’Aaron Fox، RJ Barrett، Tobias Harris، Andrew Wiggins، وJrue Holiday.

ما يجعل الأمر أكثر روعة، أن اللعبة ستكون مجانية، لذا فهي تستحق بالتأكيد التجربة. أخبرنا رأيك غدا بعد تجربتها في قسم التعليقات أدناه، وشكرا لكم!

مع انتشار التكنولوجيا والهواتف الذكية، اصبحت الألعاب الرياضية المحمولة من أكثر الألعاب شعبية في عالم الألعاب الإلكترونية. ومن بينها لعبة كرة السلة NBA Infinite التي تعد واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا وشوقًا من قبل عشاق الرياضة حول العالم.

تم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة NBA Infinite بشكل رسمي من قبل شركة الألعاب الشهيرة EA Sports، حيث من المقرر أن تصدر اللعبة في الربع الأخير من عام 2021. وقد أثار هذا الإعلان حماسة كبيرة لدى محبي كرة السلة الذين ينتظرون بفارغ الصبر اللعبة الجديدة.

تمتاز لعبة NBA Infinite بجودة رسوماتها وواقعيتها التي تجعل اللاعب يشعر وكأنه فعلاً يشارك في مباراة حقيقية. كما تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من فرق NBA ولاعبيها مما يمنح اللاعبين تجربة واقعية ومثيرة.

تتضمن لعبة NBA Infinite العديد من الأوضاع اللاعب المختلفة مثل اللعب الفردي واللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. كما تسمح اللعبة للاعبين ببناء فرقهم المفضلة وإجراء مباريات ضد أصدقائهم أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

من المتوقع أن تكون لعبة NBA Infinite واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً وانتشاراً بمجرد إطلاقها، حيث ينتظرها الملايين من عشاق كرة السلة لتقديم تجربة لعب ممتعة ومثيرة على الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى