.

تم تحسين لعبة Final Fantasy 7 Rebirth لدعم دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية

إعلانات

ديمو Final Fantasy 7 Rebirth متاح الآن للتنزيل

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يعلن عن توفر ديمو Final Fantasy 7 Rebirth للتنزيل على متجر بلايستيشن. يسرنا أن نشارككم هذه الأخبار الرائعة والتفاصيل المثيرة التي تم الكشف عنها في الحلقة.

أوضاع الأداء والرسومات على PS5

يسرنا أن نعلن لكم أن عنوان PS5 سيحتوي على أوضاع الأداء والرسومات عند الإطلاق. يمكنكم الآن الاستمتاع باللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية من خلال وضع الأداء، وإعطاء الأولوية لدقة 4K من خلال وضع الرسومات. كما أن العنوان يستفيد بشكل كامل من جهاز PS5 مع أصول ذات دقة أعلى بكثير من Final Fantasy 7 Remake ويتم تحميلها في “غمضة عين” بفضل محرك SSD.

تقنيات جديدة تدعمها اللعبة

وهذا ليس كل شيء، فلعبة فاينل فانتسي 7 Rebirth تدعم أيضًا Adaptive Triggers و Haptic Feedback في DualSense. بالإضافة إلى دعم الصوت ثلاثي الأبعاد لأولئك الذين لديهم إعدادات وسماعات رأس داعمة. ستسمح الميزة بأنواع مختلفة من ردود الفعل الحسية أثناء المشاهد والاستكشاف والقتال.

موعد الإصدار

تم الإعلان أنه سيتم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير على PS5، وسيتم إصدار ديمو مجاني في وقت لاحق اليوم يضم ذكريات الماضي عن Nibelheim. يمكن للاعبين التحكم في Cloud أو Sephiroth، وسيتم إضافة محتوى جديد تقع أحداثه في Junon المعاصرة لاحقًا.

مشاهد مثيرة

وأخيراً، يمكنكم مشاهدة معارك محتدمة مع الزعماء في عرض Final Fantasy 7 Rebirth الأخير، والتي تضيف إثارة وتشويقا لتجربة اللعب.

تعتبر لعبة Final Fantasy 7 Rebirth واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في صناعة الألعاب، حيث تعد إعادة تصميم لأحد أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق. وتأتي النسخة الجديدة مع تحسينات كبيرة على الرسومات والجرافيكس بحيث ستدعم اللعبة 60 إطاراً في الثانية ودقة 4K، مما يضمن تجربة لعب سلسة ومدهشة للاعبين.

من الجدير بالذكر أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth لن تكون مجرد تحديث للرسومات والجرافيكس فحسب، بل ستتضمن أيضاً تغييرات وتعديلات كبيرة على القصة والشخصيات، وذلك لإعادة إحياء هذه اللعبة الكلاسيكية بشكل يناسب اللاعبين الحديثين.

يرجع النجاح الكبير لسلسلة العاب Final Fantasy 7 إلى القصة المذهلة التي تمتاز بالتعقيد والتفاصيل الدقيقة، والتي تجذب اللاعبين وتجعلهم ينغمسون في عالم اللعبة بشكل كامل. ومن المتوقع أن تحافظ Final Fantasy 7 Rebirth على هذه السمة وتقدم قصة وتجربة لعب مميزة.

سيكون لدى اللاعبين الفرصة للانغماس في عالم Final Fantasy 7 Rebirth من خلال تجربة اللعب الفردية، حيث سيكونون قادرين على استكشاف العالم الواسع ومواجهة التحديات المختلفة في طريقهم.

إعلانات

من المؤكد أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستكون محط أنظار اللاعبين حول العالم، وسيكون لدى اللاعبين الفرصة للاستمتاع بتجربة لعب مذهلة ومثيرة تجمع بين الجمالية الرائعة والقصة المشوقة والتحديات الممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى