.

تم تسريب صور من الإصدار الجديد الملغي لسلسلة TimeSplitters

تسريب صور لعبة جديدة!

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، قام مطور سابق كان يعمل على جزء جديد من لعبة تايم سبلترز بتسريب مجموعة من الصور الخاصة باللعبة التي كان يعمل عليها سابقًا، وقام بمشاركتها مع مجتمع اللاعبين.

إغلاق فريق Free Radical وإلغاء الجزء الجديد

تم إغلاق فريق Free Radical في شهر ديسمبر الماضي بعد فترة قصيرة من تأسيسه، حيث كان الفريق يعود لشركة Embracer Group التي تمتلكه والتي شهدت تسريحات وإغلاقات أخرى في العام الماضي. وبسبب هذا الإغلاق تم إلغاء الجزء الجديد من لعبة تايم سبلترز.

هل سنرى جزء جديد في المستقبل؟

آخر جزء من السلسلة صدر في عام 2005، وتم تأسيس فريق Free Radical خصيصًا لإعادة السلسلة للحياة من خلال نسخة جديدة، ولكن للأسف تم إغلاقه بسرعة نهاية العام الماضي.

لم يتم الكشف عن اللعبة الجديدة بعد، ولكن رئيس القسم الفني السابق Rob Steptoe قام بنشر مجموعة من الصور الفنية للعبة عبر حسابه على موقع LinkedIn.

قرار الإغلاق والتوجيه المستقبلي

قالت شركة Embracer Group في بيانها بعد إغلاق الفريق: “بقلب حزين، يتوجب علينا الإعلان عن القرار الصعب بإغلاق فريق Free Radical نهائيًا من أجل إعادة هيكلة الشركة وتنظيم شؤونها المالية”.

إلى جانب إغلاق فريق Free Radical، تم إعلان إغلاق الشركة الناشرة Palon التابعة أيضًا لشركة Embracer Group. نأمل في عودة سلسلة تايم سبلترز بجزء جديد في المستقبل، شاركونا آرائكم في التعليقات أدناه.

في الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار صادمة حول تسريب صور من الجزء الجديد الملغى لسلسلة ألعاب TimeSplitters. وقد أحدث هذا الخبر ضجة كبيرة في عالم الألعاب وبين عشاق هذه السلسلة الشهيرة.

ووفقاً للتسريبات، كان من المفترض أن يكون هناك جزء جديد من لعبة TimeSplitters، ولكن تم إلغاء هذا الجزء بشكل مفاجئ ودون توضيح الأسباب وراء هذا القرار. وهذا أثار حالة من الحزن والخيبة لدى محبي السلسلة الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر الجزء الجديد.

الصور المسربة كشفت عن بعض التفاصيل حول اللعبة الملغاة، مما جعل اللاعبين يعرفون بعض الشخصيات والبيئات والأسلحة التي كانت ستكون متواجدة في الجزء الجديد. وهذا أثار حنين اللاعبين لتجربة هذه اللعبة الجديدة والاستمتاع بتجربة اللعب مع أصدقائهم.

تساؤلات كثيرة تدور في أذهان اللاعبين حول الأسباب التي جعلت الشركة المطورة للعبة تلغي الجزء الجديد من TimeSplitters، خاصة وأن السلسلة كانت تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الحركة وإطلاق النار.

بالرغم من إلغاء الجزء الجديد من TimeSplitters، إلا أن اللاعبين لا يزالون يأملون بعودة السلسلة مرة أخرى وإصدار أجزاء جديدة تلبي تطلعاتهم وترضي شغفهم باللعبة، وربما تكون هذه التسريبات هي البداية لعودة هذه السلسلة الشهيرة للحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى