.

تم تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth باستخدام محرك UE4 للإصدار القريب وليس البعيد

إعلانات

لماذا تم اختيار محرك Unreal Engine 4 لتطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth؟

عزيزي القارئ، يسرنا أن نخبرك أن الشهر المقبل ستكون فرصتك لتجربة لعبة Final Fantasy 7 Rebirth، وهي واحدة من أبرز الإصدارات الجديدة في عالم الألعاب. وربما تتساءل عن سبب اختيار محرك Unreal Engine 4 لتطوير هذه اللعبة المميزة؟

في مقابلة مع مخرج اللعبة ناوكي هاماجوتشي، أوضح السبب وراء استخدامهم لمحرك Unreal Engine 4. وأشار هاماجوتشي إلى أن القرار بالاعتماد على هذا المحرك تم اتخاذه في بداية عملية التطوير، رغم وجود محرك Unreal Engine 5 الجذاب، وذلك بسبب جاذبية إمكانياته، ولكن بعض أجزاءه لا تزال قيد التطوير. لذا قرر فريق التطوير الاستمرار في تطوير اللعبة بأنفسهم واستخدام الإصدار السابق من المحرك لضمان إصدار اللعبة في الوقت المحدد.

توقعات ومستقبل ثلاثية الريميك

بناءً على الظهور الرائع لـ Final Fantasy 7 Rebirth في عروضها، واستغراقها 4 سنوات فقط بعد الجزء السابق، يبدو أن محبي السلسلة سيقدرون القرار الذي اتخذه Naoki Hamaguchi. ومن المتوقع أن يتابع فريق التطوير تطوير المحرك والاعتماد على Unreal Engine 5 في الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الريميك في المستقبل.

ias

وفي تصريحات أخرى، أكد المطور أن عملية تطوير ريميك لـ Final Fantasy 6 ستستغرق ضعف الوقت اللازم لتطوير ريميك FF7، ما يعني 20 عامًا! مما يشير إلى التزامهم بجودة وتفاني في تقديم تجارب ألعاب استثنائية للاعبين.

تم الكشف مؤخراً عن تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth باستخدام محرك Unreal Engine 4 (UE4) لإصدار اللعبة عاجلا وليس آجلاً. وقد أثار هذا الإعلان إعجاب اللاعبين الذين كانوا ينتظرون بلهفة إصدار اللعبة بشكل جديد ومحسن.

حيث أكدت شركة التطوير Square Enix أن هذا الإصدار الجديد يأتي بتحسينات كبيرة على الرسومات والأداء والتجربة العامة للعبة. ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بجودة عالية وتفاصيل أفضل من الإصدار السابق.

ومن المعروف أن Final Fantasy 7 هي واحدة من أشهر وأنجح سلاسل ألعاب الفيديو على مر التاريخ، وكان اللاعبون ينتظرون إصدار الجزء السابع بشكل خاص بحماس كبير. وتأتي الخبر السار بتطوير اللعبة بمحرك UE4 لتحقيق ذلك الحماس والتوقعات المرتفعة لعشاق السلسلة.

إعلانات

على الرغم من أن هناك الكثير من المعلومات المجهولة عن اللعبة حالياً، إلا أن هذا الإعلان أشعل نار الحماس والتوقعات بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن إصدار Final Fantasy 7 Rebirth سيكون حدثا كبيراً في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى