.

تناقلت الشائعات: لعبة ستار وورز أوتلوز ستصدر قبل شهر يوليو القادم

إعلانات

لعبة حرب النجوم الجديدة من يوبيسوفت

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، في العام الماضي تم الكشف عن لعبة حرب النجوم الجديدة وهذه المرة من شركة يوبيسوفت الفرنسية تحت اسم Star Wars Outlaws. كانت الاعتقادات تشير إلى أن يوبيسوفت كانت تخطط لإصدار اللعبة بحلول نهاية مارس 2024. ولكن في تقرير نشر على موقع Insider Gaming، ادعى الصحفي Tom Henderson أنه من المقرر إصدار اللعبة في وقت ما خلال النصف الأول من العام. ويبدو أن Star Wars Outlaws قد تصدر قبل شهر يوليو 2024 إذا سارت الأمور كما هو مخطط له. يدعي هندرسون أيضًا أن لعبة Assassin’s Creed Red ستصدر في النصف الثاني من العام.

تسريبات حول ألعاب أخرى

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تصدر ألعاب أخرى من يوبيسوفت خلال السنوات القادمة، منها ريميك للعبة Splinter Cell بالإضافة إلى لعبة Ghost Recon الرئيسية التالية. ومن خلال التسريبات، يتضح أن هذه الألعاب ستكون متاحة للجمهور خلال العامين المقبلين.

في وقت سابق من هذا الشهر، أشارت شركة ديزني إلى احتمالية إصدار Star Wars Outlaws في “أواخر” عام 2024. على الرغم من ذلك، رفضت يوبيسوفت تحديد موعد معين لإصدار اللعبة. ويرجح أن تكون متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

بدأت الإشاعات تنتشر على نطاق واسع حول لعبة Star Wars Outlaws، حيث يُقال إن اللعبة ستصدر قبل شهر يوليو المقبل. وقد أثارت هذه الإشاعة الكثير من التساؤلات والتكهنات بين عشاق سلسلة ألعاب الفيديو وعشاق عالم Star Wars على حد سواء.

تعتبر سلسلة ألعاب Star Wars من أبرز وأشهر سلاسل الألعاب في عالم الألعاب الإلكترونية، ولذلك لم يكن من الغريب أن تنتشر الإشاعات حول إصدار جديد للعبة. وفي ظل الإثارة والحماس الذي يحيط بعالم Star Wars، فإن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر كل جديد يخص هذا العالم الرائع.

يُرجح أن تكون لعبة Star Wars Outlaws هي لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد تأخذ اللاعبين في رحلة ملحمية داخل عالم Star Wars المليء بالمغامرات والتحديات والأبطال الخارقين. وقد تم تصميم اللعبة بأحدث التقنيات والجرافيكس لتضمن تجربة لعب مثيرة وممتعة للغاية.

وبالرغم من أن الشركة المطورة لم تصدر أي تصريح رسمي حول الموعد المحدد لإصدار اللعبة، إلا أن الإشاعات تشير إلى أنها ستكون متاحة في الأسواق قبل شهر يوليو المقبل، مما أثار حماس اللاعبين وزاد من شهرة اللعبة قبل حتى إصدارها.

إعلانات

تبقى هذه الإشاعة مجرد تخمينات وتكهنات حتى يتم الإعلان الرسمي عن موعد إصدار لعبة Star Wars Outlaws، ولكنها بالتأكيد أثارت حماس اللاعبين وجعلتهم يتطلعون بشغف إلى الحصول على هذه اللعبة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى