.

تناقل الإشاعات: تقديم العرض الثاني للعبة GTA 6 متوقع في شهر يونيو

تسريبات لعبة GTA 6

 كما جرت العادة مع ألعاب Rockstar، لن يتم الحديث عن لعبة GTA 6 في أي وقت قريب، وغالبًا سنفاجئ بالكشف عن العرض الثاني للعنوان قبل ساعات من إطلاقه رسميًا، رغم ذلك، اكتشف بعض اللاعبين تلميحات تشير لمواعيد العروض الدعائي القادمة للعب العالم المفتوح المرتقبة.

توقعات موعد العرض الثاني لـ GTA 6

يعتقد المستخدم  Reckoning_2439 أنه توصل إلى موعد العرض الثاني للعبة GTA 6، وذلك من خلال تحليل مشاهد سرب الطيور في الفيديو الأول، حيث تضمن أحد المشاهد 6 طيور في السماء، والمشهد الآخر 10 طيور، وبحسب تحليله، يشير رقم 6 لشهر يونيو، ورقم 10 لشهر أكتوبر، وهي الشهور التي سنحصل فيها على عروض اللعبة الجديدة.

تسريبات حول GTA 6

يمكن القول أن GTA 6 هي أكثر لعبة عانت من التسريبات في تاريخ Rockstar، فحتى قبل الكشف الرسمي عن العنوان، تم تسريب أكثر من 90 مقطع فيديو قصير من نسخة مبكرة يستعرض العالم والشخصيات وأسلوب اللعب، قبل أن تتدارك الشركة الموقف ويتم القبض على الهاكر أريون كورتاج، وهو جزء من Lapsus $، والذي تم اعتباره غير مؤهل للمحاكمة وسيظل محبوسًا وتحت الملاحظة مدى الحياة.

طرح GTA 6

يشار إلى أن GTA 6 قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series في 2025.

منذ إعلان Rockstar Games عن لعبة Grand Theft Auto 6 (GTA 6)، انتظر اللاعبون بفارغ الصبر موعد الكشف عن اللعبة. وبعد العديد من الإشاعات والتسريبات، يبدو أن الشركة قد حددت موعد العرض الثاني للعبة في شهر يونيو.

يُعد إعلان العرض الثاني للعبة GTA 6 خطوة مهمة لعشاق سلسلة العاب GTA، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بمزيد من المعلومات حول عالم اللعبة وقصتها وشخصياتها. يترقب اللاعبون معرفة المزيد عن العناصر الجديدة التي ستضاف إلى اللعبة والتحسينات التي ستجعلها تجربة لعب أفضل.

من المتوقع أن يكون العرض الثاني لـ GTA 6 حدثًا كبيرًا يشهد عليه عشرات الملايين من الاشخاص حول العالم، حيث سيتم الكشف عن العديد من الأسرار التي تحيط بالعبة وتفاصيل مثيرة تجعل اللاعبين لا يمكنهم الانتظار لتجربتها.

يبدو أن الشركة الناشرة ستكشف عن تفاصيل الموعد الرسمي للإصدار خلال العرض الثاني، وسنحصل على معرفة ملموسة بما يمكننا توقعه من تاريخ إصدار محتمل للعبة التي لا تزال تأجل إطلاقها.

بينما يترقب الملايين حول العالم كشف Rockstar Games عن تفاصيل GTA 6 في العرض الثاني المنتظر في يونيو، من المؤكد أن المعجبين سيواصلون التكهنات والتحليلات حول ما يمكن توقعه من أحداث وميزات جديدة في أحد أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى