.

تناقل الخبر: إصدار لعبة Jet Set Radio متوقع في عام 2026 و Crazy Taxi في 2027

إعلانات

إعلان SEGA عن جديد ألعابها الكلاسيكية!

مرحبًا بكم، أعلنت شركة SEGA خلال حفل The Game Awards 2023 عن قدوم أجزاء جديدة من الألعاب الكلاسيكية لديها، وتشمل القائمة كل من Radio و Shinobi و Golden Axe و Streets of Rage و Crazy Taxi، واليوم لدينا المزيد من التفاصيل حول تلك العناوين المرتقبة بشدة.

الكشف عن مواعيد إصدار وتفاصيل الألعاب

مرحبًا بكم مجددًا، تم ادعاء مستخدم تويتر MbKKssTBhz5 المعروف باسم Midori، بأن اللعبة Jet Set Radio الجديدة من المقرر إطلاقها في وقت ما في عام 2026، أما لعبة Crazy Taxi فمن المقرر إطلاقها في عام 2027. ويدعي أيضًا أن كلتا اللعبتين ستصدران على منصة الجيل الجديد من Nintendo في النصف الثاني من هذا العام.

يُقال أن اللعبتين عبارة عن إعادة تقديم (Reboot) وليس إعادة إنتاج (Remake)، ويضيف أيضًا أن Jet Set Radio ستحكي قصة جديدة تمامًا، وستضم شخصيات جديدة وعائدة، في حين من المفترض أن تتضمن Crazy Taxi “عناصر عبر الإنترنت” ويُزعم أنه يتم تطويرها على Unreal Engine، وهي ليست معلومات رسمية من Sega بعد.

عرض تقديمي للألعاب المرتقبة

خلال اجتماع الإدارة، قدمت SEGA تفاصيل إضافية حول الألعاب القادمة ووصفتها على النحو التالي:

  • Crazy Taxi: أسلوب جديد في القيادة مع اندماج الطبيعة والمدينة. انطلق إلى المرحلة الجديدة من Crazy City!
  • Jet Set Radio: اختبر حركة “التمرد” في مجتمع خانق وساهم في زيادة عدد المعجبين بك!
  • Shinobi: اقتل الأعداء في صمت واركض في عالم مليء بحركات النينجا. احصل على Oberozuki، السيف الأسطوري واذبح Evil مرة أخرى!
  • Golden Axe: اهزم أعدائك بمجموعة متنوعة من الهجمات بالسيوف والسحر!
  • Streets of Rage Revolution: سيطر على المدينة واجعل منها مكانًا لم يعد يضطر فيه الناس إلى السير في “شوارع الغضب”.

من المتوقع أن تستغرق تلك العناوين فترة من الوقت قبل الكشف عنها بشكل موسع واستعراضها، لكننا نعلم أنها قيد التطوير على الأقل.

تحظى ألعاب الفيديو بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتحظى بمتابعة كبيرة من اللاعبين من مختلف الأعمار والثقافات. ومن بين ألعاب الفيديو الشهيرة التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هي لعبة Jet Set Radio وCrazy Taxi.

ومؤخراً، انتشرت إشاعات على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن لعبة Jet Set Radio ستصدر في عام 2026، وأن لعبة Crazy Taxi ستصدر في 2027. وقد أثارت هذه الإشاعات الكثير من الجدل والحماس بين محبي الألعاب على مستوى العالم.

ومع انتشار الإشاعات، بدأت المناقشات والتكهنات بين اللاعبين حول ما إذا كانت هذه الإشاعات حقيقية أم مجرد شائعات لا أساس لها. ومن الجدير بالذكر أن لعبة Jet Set Radio وCrazy Taxi تعتبر من بين الألعاب الكلاسيكية التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن.

ومع تطور صناعة الألعاب، يبدو أن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر إعلان رسمي من الشركة المطورة حول تلك الإشاعات وما إذا كانت ستتحقق فعلاً. وفي ظل ذلك، يتوقع الكثيرون أن يتم الكشف عن معلومات رسمية خلال الأشهر القادمة، مما يزيد من حماس اللاعبين لمعرفة مصير تلك الألعاب.

على الرغم من الإثارة والحماس الذي تسببت فيه الإشاعات، إلا أنه يتوجب على اللاعبين أخذ تلك الأخبار بحذر حتى يتم الكشف عن معلومات رسمية تؤكد صحة تلك الإشاعات أو تنفيها. إذا ما تبين أن هذه الإشاعات كانت حقيقية، فإن اللاعبين سيكونون على موعد مع تجربة مثيرة واستمتاع مطول بألعابهم المفضلة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى