.

تناقل الشائعات: لعبة Astro Bot الجديدة ستُطلق في هذا العام

إعلانات

هل ستكون هناك لعبة جديدة لجهاز PS5؟

في شهر أغسطس من العام الماضي سجلت شركة الإلكترونيات علامة تجارية جديدة تحمل اسم Astro Bot في أوروبا وأمريكا، وها نحن اليوم نسمع شائعات حول إمكانية إصدار لعبة جديدة من سوني خلال هذا العام. ورغم تصريح الشركة بعدم إصدار أي عناوين جديدة مثل God of War أو Spider-Man، يُفيدنا المطلع جيف جروب بإمكانية أن يكون هناك إصدار جديد لعناوين أخرى غير معلن عنها بعد.

“نحن نعلم بالفعل أن لعبة Rise of the Ronin قادمة، ونعلم أن Concord، إحدى ألعاب الخدمة المباشرة، من المقرر إصدارها هذا العام. هذه هي الأشياء المقررة بالتأكيد. وبعد ذلك، قد تكون هناك إصدارات جديدة للعبة من العناوين الموجودة بالفعل، ولكنها ليست من ضمن السلاسل التي تبيع 15 مليون نسخة مدى الحياة أو أكثر. مثل God of War، قالوا Spider-Man.

لقد سمعت أنه من الممكن أن تصدر لعبة Astro جديدة هذا العام، لذا إذا حدث ذلك، فهذا أمر كبير جدًا بالنسبة لي. أفهم سبب عدم تفكير شركة سوني في أن هذا أمر مهم بالنسبة لنا، على الأقل حتى الآن، وآمل أن يتمكنوا من تحويله إلى حدث كبير.

أخبار سلسلة Astro

آخر جزء في سلسلة Astro كان Astro’s Playroom لعام 2020، وهي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد تم تضمينها مسبقًا في كل جهاز بلايستيشن 5.

وعلى الرغم من نجاحها، فإن لعبة PlayStation VR لعام 2018 Astro Bot: Rescue Mission تُعتبر عرضًا تقنيًا أيضًا ليد DualSense الخاصة بـ PS5. وهناك شائعات تدور حول تطوير نسخة PS VR2 من لعبة Astro Bot Rescue Mission. كما أن فريق Team Asobi قال مؤخرًا بأن لعبتهم القادمة ستكون “الأكبر حتى الآن”.

إن إصدار لعبة Astro Bot الجديدة في هذا العام يعد بمثابة فرصة رائعة لعشاق الألعاب وعشاق هذه السلسلة الرائعة. تعتبر Astro Bot Rescue Mission واحدة من أولى الألعاب التي تم تطويرها خصيصاً لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR، وقد حظيت هذه اللعبة بإشادة كبيرة من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تسربت الإشاعات والتسريبات حول إصدار لعبة Astro Bot الجديدة منذ عدة أشهر، ولكن لم يتم تأكيد أي معلومات رسمية حتى الآن. يُذكر أن سلسلة الألعاب Astro Bot تتميز بجودة الرسومات وتصميم المستويات والتجربة اللعبية الشيقة، ومن المتوقع أن يحمل الإصدار الجديد المزيد من التحسينات والابتكارات المثيرة.

من المنتظر أن يُعلن عن موعد إصدار لعبة Astro Bot الجديدة خلال الأحداث الكبرى لصناعة الألعاب هذا العام، مما يزيد من حماس اللاعبين ويثير أكثر فضولهم لتجربة هذا الإصدار الجديد. ويتوقع أن تتضمن اللعبة مغامرات جديدة وشخصيات مميزة تضيف للسلسلة قيمة جديدة وتجربة لعب مثيرة.

من المعروف أن Astro Bot Rescue Mission حققت نجاحًا كبيرًا وحصلت على تقدير واسع النطاق من قبل المجتمع اللاعبين والصناعة، وهذا ما يجعل الإصدار الجديد موضوع انتظار كبير من قبل المعجبين والمحترفين. وسيكون العام المقبل موعدًا مهما لإصدار ألعاب رائعة مثل Astro Bot الجديدة وغيرها من الألعاب المتميزة التي تنتظرها الجماهير بشغف.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى