.

تواصل لعبة Helldivers 2 تحقيق أرقام قياسية مع 155 ألف لاعب في نفس الوقت

إعلانات

‎ لعبة Helldivers 2 تحطم الأرقام القياسية على منصة Steam

‎‎ إنجاز غير مسبوق

مرحباً بكم أعزائنا القراء، قدمت لكم الأيام الماضية أخبارًا مذهلة حول لعبة Helldivers 2 حيث أصبحت أضخم إطلاق في تاريخ Sony على منصة Steam مع أكثر من 81 ألف لاعب متزامن. ولكن السرعة التي تجاوز بها هذا الإنجاز التوقعات أدهشت الجميع.

‎‎ أرقام مذهلة

وفقًا لبيانات SteamDB، وصل عدد المستخدمين المتزامنين الجديد للعبة Helldivers 2 على المنصة إلى 155,926 لاعبًا. هذا الرقم يعتبر أكثر من ضعف عدد مستخدمي Steam المتزامنين لثاني أكبر لعبة من سوني على المنصة، وهي God of War التي بلغت ذروتها عند 73.529 لاعبًا متزامنين.

‎‎ استمرارية النجاح

تجاوزت لعبة Helldivers 2 تقديرات المبيعات الداخلية حيث باعت حوالي مليون نسخة بالفعل. وتخطط الاستوديو المطور Arrowhead Game لإصدار الكثير من المحتوى المجاني بعد الإطلاق، بما في ذلك مناطق أحيائية جديدة وأعداء وأهداف وتحديثات للقصة والمزيد.

ترقبوا المزيد من الإنجازات والمحتوى الشيق في لعبة Helldivers 2!

لعبة Helldivers 2 هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرة، وهي تعتبر إحدى ألعاب البقاء التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة. اللعبة تمتاز بجودة الرسومات والتصميمات والأسلحة المتنوعة التي تجعلها جذابة ومشوقة للعب.

تواصل هذه اللعبة تحطيم الأرقام القياسية مع تحقيقها أكثر من 155 ألف لاعب متزامن خلال فترة وجيزة من إصدارها. وهذا يعكس مدى جاذبيتها وشعبيتها بين اللاعبين حول العالم.

Helldivers 2 تقدم تجربة لعب جماعية مذهلة، حيث يمكن لأربعة لاعبين الانضمام معاً في مهمات ملحمية لمحاربة الأعداء والتغلب على التحديات. وهذا يضيف عمقاً إلى اللعبة ويجعلها مثيرة وممتعة أكثر.

إلى جانب ذلك، تتميز اللعبة بتنوع الأسلحة والمهارات التي يمكن لللاعبين استخدامها، مما يجعل كل مهمة تجربة مختلفة وتحفز اللاعبين على العودة لتكرارها واستكشاف ما تقدمه.

إعلانات

باختصار، لعبة Helldivers 2 هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب البقاء حتى الآن، وتواصل تحطيم الأرقام القياسية بفضل جماهيريتها الهائلة والتجربة الرائعة التي تقدمها للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى