.

توسعة جديدة لـ لعبة Hearthstone تجلب كنوزًا جديدة إلى صندوق الحانة

إعلانات

التوسعة الجديدة: ورشة ويزبانغ

مرحبًا بكم في عالم Hearthstone الساحر! ينضم ويزبانغ بكل إبداعاته وتفسيراته الجديدة لآليات Hearthstone. احتفظ بالحنين إلى الماضي مع الرؤية الجديدة والخيارات الغير محدودة. احصل على 145 بطاقة جديدة تمامًا واستمتع بالتخصيص الكامل مع زيلاكس 3000 ديلوكس وخاصية جديدة: التصغير!

ورشة ويزبانغ: مكان الإبداع والشخصيات المألوفة

  • تأتي ورشة ويزبانغ مليئة بالشخصيات المألوفة والتفسيرات الجديدة لآليات Hearthstone من الماضي، مستوحاة من 10 سنوات من المرح والخيال في تاريخ Hearthstone.
  • زيلاكس 3000 ديلوكس: أبتكر بطاقاتك الخاصة وقم بتخصيصها بالكامل لتتناسب مع أسلوب لعبك.
  • خاصية جديدة: التصغير تُضفي على اللعب المزيد من المرح والإثارة.
  • مكافأة كوليفرو الفنان: استمتع بتأثيرات بصرية استثنائية.
  • طور “المفاجأة” في موسم مارس: تمتع برحلة عبر تاريخ Hearthstone مع إضافة مجموعات بطاقات جديدة كل يوم.

حزم الألعاب!

احصل على حزمة ورشة ويزبانغ الكبرى بـ 79.99 دولار أمريكي تتضمن 80 حزمة بطاقات ومزايا أخرى مثل حزمة ورشة ويزبانغ الصغيرة بسعر 49.99 دولار أمريكي.

ias

يعتبر صندوق ألعاب الحانة في لعبة Hearthstone واحداً من أهم العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة في آخر توسعة يُزبانغ. هذا الصندوق يعتبر مكاناً مثالياً للاعبين للاستمتاع بأوقاتهم وتجربة العديد من الألعاب والمغامرات المختلفة. يحتوي صندوق الحانة على العديد من الكنوز المخفية والألعاب المثيرة التي تنتظر اللاعبين لاكتشافها.

تستطيع أن تجد في صندوق الحانة الكثير من الكنوز المبهجة والممتعة، بما في ذلك الكثير من الألعاب التي ستمنحك تجربة فريدة من نوعها. ولكن، سيحتاج اللاعبون إلى بعض المهارة والذكاء للعثور على هذه الكنوز والاستفادة القصوى منها.

يقدم صندوق الحانة فرصة مثالية للاعبين للاستمتاع والاسترخاء بجوٍ ممتع ومختلف عن اللعبة بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن صندوق الحانة يعتبر مكاناً مناسباً للاعبين لممارسة مهاراتهم وتحسين أدائهم في اللعبة.

إن توسعة يُزبانغ أحدث توسعات لـ Hearthstone وقد جلبت معها صندوق الحانة الرائع والمثير. ويُعتبر هذا الصندوق إضافة قيمة حقيقية للعبة وقد أثرى تجربة اللاعبين بشكل كبير. ولا شك أن هذه الإضافة ستزيد من شعبية اللعبة وتجذب المزيد من اللاعبين للاستمتاع بكل ما تقدمه.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى