.

توسعت قائمة الممثلين في الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us

إعلانات

إعلان الممثلين الجدد في الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us

أيها القراء الأعزاء، يسرنا أن نشارككم أحدث التطورات حول الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us الذي يتم إنتاجه حالياً بواسطة HBO. في هذا السياق، قد أعلنت الشركة المنتجة عن اكتمال طاقم التمثيل بالكامل، وقد تم اختيار الممثلين لأداء شخصيات رئيسية تظهر في اللعبة الشهيرة.

قام الممثل المشهور “بيدرو باسكال” بالحديث في مقابلة مع موقع Deadline حيث أشاد بجودة التصوير للموسم الجديد، وأكد على جهود الفريق المتميزة في تقديم عمل أقوى من الموسم الأول. كما ذكر أن جائزته الأخيرة هي نتيجة لجهود الجميع في الإنتاج والتمثيل بشكل مبهر.

ووفقًا لموقع Variety، قامت شبكة HBO بعقد عقود مع ممثلين جدد لتأدية شخصيات مهمة في المسلسل، وهؤلاء الممثلين مألوفين لعشاق لعبة The Last of Us كما يلي:

  • الممثل داني راميريز سيجسد شخصية ماني من اللعبة.
  • الممثلة تاتي غابرييل ستجسد شخصية نورا من اللعبة.
  • الممثلة أريلا بارير ستكون ميل “المرأة الحامل” من اللعبة.
  • أما الممثل سبنسر لورد سيجسد شخصية أوين، الذي يلعب في فريق آبي في اللعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض المفاجآت والمشاهد الشيقة في الموسم القادم والتي ستثير حماسة عشاق الجزء الثاني من السلسلة، ولكن لا يزال من غير المعروف كيف سيتم تقديم هذه المشاهد على الشاشة.

لا تنسوا أن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us من المقرر إطلاقه العام المقبل، فهل أنتم مستعدون له؟

أعلنت شبكة HBO الأمريكية عن توسعها في تعيين الممثلين للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us المقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة بنفس الاسم. وهذه الخطوة جاءت بعد نجاح الموسم الأول والذي حقق شعبية كبيرة لدى النقاد والمعجبين على حد سواء.

ومن بين الممثلين الجدد الذين سينضمون للموسم الثاني هم الممثلة الموهوبة لينا هيدى، التي ستلعب دور “آبي”، وهي شخصية جديدة في القصة لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد. ويتوقع أن تقدم هيدى أداءً استثنائيًا كما فعلت في أدوارها السابقة.

وإلى جانب هيدى، سينضم أيضًا الممثل جيفري بيرغر، الذي سيجسد دور “بيل”، شخصية أيضاً جديدة وغامضة في قصة المسلسل. ومن المؤكد أن بيرغر سيضيف بعدًا جديدًا ومثيرًا إلى القصة بفضل تمريرته الاستثنائية.

ومن المقرر أن يعود كل من بيدرو باسكال وبيلا رامزي لتقديم أدوارهما الرئيسية في الموسم الثاني، واللذان حققا نجاحا كبيرا في الموسم الأول. ويتوقع أن يظل الثنائي محور القصة وعنصرًا رئيسيًا في تطور الأحداث.

ومن المتوقع أن يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us في عام 2023، ويتوقع أن يكون حافلاً بالمفاجآت والمواجهات الشيقة، ليستمر في إثارة اهتمام الجمهور ومتابعتهم للقصة المثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى