.

توسع مجموعة Geekay في مجال البيع بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية

إعلانات

توسيع وجود المتاجر في المملكة العربية السعودية

نحن يسرنا في مجموعة رواد التكنولوجيا الاسم الرائد في عالم الألعاب والترفيه، أن نعلن عن توسيع تواجدنا في مجال البيع بالتجزئة داخل المملكة العربية السعودية.

مع خطة طموحة لفتح ستة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية، نسعى إلى تعزيز حضورنا وتلبية الطلب المتزايد على منتجات الألعاب والترفيه في المنطقة.

المتاجر الجديدة في مواقع استراتيجية

نخطط لتوزيع المتاجر الجديدة في مواقع استراتيجية في مدن رئيسية مثل الرياض وجدة والدمام ومكة، مما يعزز التزامنا بتوفير وصول لا مثيل له إلى أحدث بضائع وتجارب الألعاب.

تعزيز الوجود في مراكز التسوق الرئيسية

مشروعنا يشمل مواقع بارزة مثل النخيل مول – Alnakheel Mall، و U Walk Jeddah | يو ووك جدة، وMakkah Mall مكة مول وغيرها، ليؤكد التفاني الكبير الذي نتبناه في تقديم عروضنا الفريدة إلى بعض أفضل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

تطبيق جديد ورقمي

إلى جانب توسعنا في التجارة بالتجزئة، نحن نطلق تطبيقنا الجديد Geekay، الذي يهدف إلى توفير تجربة تسوق غامرة ومريحة لمحبي الألعاب والترفيه.

التزام بتقديم تجارب استثنائية

يظل فريق رياضات الإلكترونية الحائز على الجوائز، Geekay Esports، في طليعة صناعة الألعاب والترفيه، حيث تمثل هذه التطورات علامة فارقة في التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا الأعزاء.

مؤخراً، قامت مجموعة Geekay بتوسيع تواجدها في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث قامت بفتح فروع جديدة في عدة مدن كبرى في المملكة. وقد تم استقطاب عدد كبير من الموظفين المحليين لديها لضمان تقديم خدمة عملاء ممتازة ومتجر الكتروني يوفر للعملاء تجربة تسوق فريدة.

تعتبر مجموعة Geekay واحدة من أكبر الشركات في مجال الألعاب والترفيه والتكنولوجيا في المنطقة، وتتميز بتوفير منتجات عالية الجودة وأحدث التقنيات لعشاق الألعاب والتكنولوجيا. وتهدف Geekay إلى تقديم تجربة تسوق مميزة وممتعة لمحبي الألعاب والترفيه في المملكة العربية السعودية، وتسعى لتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق.

من خلال فتح العديد من الفروع الجديدة في المملكة العربية السعودية، وتقديم خدمة تسوق متميزة عبر الإنترنت، فإن مجموعة Geekay تسعى إلى تحقيق مزيد من النمو والازدهار في السوق السعودي وبث روح المنافسة والابتكار في هذا القطاع.

إعلانات

تتميز مجموعة Geekay بتوفير خدمات متميزة لعملائها مثل الضمانات وخدمة العملاء الدائمة، بالإضافة إلى توفير جميع احتياجات الألعاب والترفيه والتكنولوجيا تحت سقف واحد. وتعتبر هذه الخطوة التوسعية في المملكة العربية السعودية نقلة نوعية في توفير الخدمات والمنتجات لعشاق الألعاب والترفيه في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى