.

توفر حكيم المسارات الستة الآن في لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

إعلانات

أحدث إضافة للعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

التحديث الجديد والشخصية الجديدة

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء! لدينا أخبار رائعة لكل عشاق لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS. حكيم المسارات الستة، هاجورومو أوتسوتسوكي، أصبح اليوم شخصية قابلة للتنزيل، مما يعني أنه يمكنكم الآن الاستمتاع بقدراته القوية والمهارات الفائقة في اللعبة. كل ما عليكم هو زيارة الموقع الرسمي للعبة وتنزيل الشخصية الجديدة من هنا.

ميزات الإضافة الجديدة

مع إضافة هاجورومو، ستحصلون أيضًا على حزمة من المزايا الإضافية التي ستثري تجربتكم في اللعبة. من بين تلك الميزات:

  • تقنية سرية جديدة تسمى “مصدر النينشو”، الناتجة عن دمج هاجورومو مع إندرا وآشورا
  • 12 ميزة صوتية جديدة
  • 5 بطاقات معلومات النينجا

المزيد من الشخصيات والميزات

هاجورومو هو الشخصية الأولى في التذكرة الموسمية الأولى للعبة، وهناك المزيد من الشخصيات الجديدة التي ستتوفر لاحقًا. كما تمت إضافة غرف خاصة جديدة في آخر تحديث، تتيح لكم إنشاء غرف لمباريات تصل إلى 8 لاعبين، والمشاركة في أوضاع اللعب المخصصة مثل:

  • نمط VS Battles (لاعبان)
  • نمط League (يضم 4 لاعبين)
  • نمط Tournament (يضم 4-8 لاعبين)

لا تنسوا أن NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS متوفرة الآن على مجموعة متنوعة من المنصات بما في ذلك بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي. حان الوقت لتجربة الإثارة والمغامرة في عالم NARUTOX BORUTO!

يتحدث المحتوى عن توفر شخصية جديدة في لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS وهي هاجورومو أوتسوتسوكي، حكيم المسارات الستة. الشخصية متاحة للتنزيل وتتمتع بقوة هائلة وتقنيات قوية. كما يحتوي المحتوى على تفاصيل حول الإصدار الجديد للعبة وإضافاتها الجديدة وتوفرها على مختلف الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى