.

توفر لعبة Sword Art Online Last Recollection النسخة المنتظرة “Ritual of Bonds Vol.1”

إعلانات

الآن يمكنكم اكتشاف المحتوى الجديد، Ritual of Bonds Vol.1، في لعبة Sword Art Online Last Recollection والذي يركز على استكشاف العلاقة بين Kirito ورفاقه.

سافر Kirito وأصدقاؤه للتحقيق في زنزانة ظهرت فجأة تحت بلدة قلعة أوبسيديا. هناك، ستواجهون تحديات جديدة يمكن الفوز فيها فقط بشكل زوجي. يمكن للاعبين اختيار Kirito وشريكه وإثبات ارتباطهما.

يقدم هذا المحتوى الجديد dungeon جديد للتحقق منه، بالإضافة إلى أزياء وسيناريوهات جديدة فريدة لطقوس الروابط لبعض أعضاء حزب Kirito. يمكن للاعبين متابعة المجلد 2 من هذا المحتوى القابل للتنزيل الذي يضيف المزيد من السيناريوهات بما في ذلك شخصياتهم المفضلة.

لعبة Sword Art Online Last Recollection وإضافة Ritual of Bonds Vol.1 متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

 

لعبة SWORD ART ONLINE LR تتيح للاعبين عيش معارك مثيرة والقتال كشخصياتهم المفضلة، مع إمكانية التغيير بين أعضاء المجموعة بضغطة زر واحدة. يسمح نظام المعركة للاعبين بتجربة المعارك التي تركز على التعاون من خلال توجيه أعضاء المجموعة للهجوم والدفاع والشفاء واعتماد استراتيجيات أخرى لتغيير نتيجة المعركة لصالحهم.

ستتعرف خلال مغامرتك على العديد من الحلفاء السابقين في ألعاب Sword Art Online، إلى جانب الوجوه المألوفة من الأنمي والأفلام، بما في ذلك الأبطال والسكان من المنطقة المظلمة الذين يظهرون لأول مرة في لعبة فيديو. كل واحد منهم لديه شخصيته المميزة وهم على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ عالمهم.

إعلانات


المحتوى يتحدث عن إضافة جديدة قابلة للتنزيل للعبة Sword Art Online Last Recollection بعنوان Ritual of Bonds Vol.1، والتي تركز على استكشاف العلاقة بين Kirito ورفاقه. يتم إرسالهم للتحقيق في زنزانة ظهرت فجأة، وسيواجهون تحديات جديدة ويجب عليهم إثبات ارتباطهما. الإضافة تتضمن dungeon جديد وأزياء وسيناريوهات جديدة. اللعبة متوفرة على عدة أجهزة وتتيح للعبين عيش معارك مثيرة وتغيير بين أعضاء المجموعة بضغطة زر واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى