.

توقف تطوير لعبة Until Dawn 2 بعد إلغاء سوني لتعاونها مع مطوريها

إعلانات

‎‎ جزيرة الجنة: ما حدث للعبة Until Dawn 2؟

مرحبًا أصدقائي الأعزاء من محبي ألعاب الفيديو، أود مشاركتكم بتقارير جديدة تكشف عن مفاجأة مذهلة حول لعبة Until Dawn 2. ربما كنتم تعلمون عن وجود تكملة لهذه اللعبة المثيرة، ولكن تم إلغاء المشروع بسبب تغييرات كبيرة في عالم صناعة الألعاب.

‎‎‎ شركة Supermassive Games وقصة انتهاء علاقتها مع سوني

تقرير حديث من Time Extension يكشف تفاصيل عن العلاقة بين شركة Supermassive Games وشركة سوني. كانت العلاقة قوية بينهما، ولكن تغيرت الأمور عندما قرر Supermassive أن يتجه نحو تطوير الألعاب متعددة المنصات بدلاً من تطوير ألعاب حصرية لأجهزة بلايستيشن.

‎‎‎ إلغاء مشروع Until Dawn 2 وتحول الأفكار

عندما قرر Supermssive أن يصبح استديو متعدد المنصات، تم إلغاء مشروع تكملة لعبة Until Dawn مباشرةً. وقد تم توجيه الأفكار والمفاهيم الخاصة بها نحو ألعاب أخرى مثل The Quarry و The Dark Pictures، اللتين تحملان فكرة مشابهة للعبة Until Dawn.

‎‎‎ نهاية علاقة سوني و Supermassive

سبب انتهاء العلاقة بين سوني و Supermassive يعود إلى رغبة فريق التطوير في البحث عن ناشرين آخرين. وقد أدى هذا الأمر إلى تغيير موجه اللعبة The Quarry من شركة Google إلى شركة 2K Games.

‎‎‎ هل كان سيكون لـ Until Dawn 2 نجاحًا؟

السؤال الذي يطرح نفسه، هل كانت لعبة Until Dawn 2 ستحقق نجاحًا كبيرًا لو تم إطلاقها بشكل حصري لأجهزة بلايستيشن؟ هذا ما يثير التساؤلات والتفكير، ولكننا نعلم أن الأمور تغيرت وأصبح لزامًا علينا الانتظار لمفاجآت جديدة في عالم ألعاب الفيديو.

في الختام، نأمل أن نكون قد أضفنا لكم بعض المعلومات الجديدة والمثيرة حول عالم صناعة الألعاب. دمتم بأفضل حال!

من المؤكد أن لعبة Until Dawn 2 كانت من المنتظر أن تكون واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر اثارة وانتظاراً بالنسبة لمحبي ألعاب الرعب والمغامرة. فقد حصلت اللعبة الأصلية Until Dawn على استحسان واسع من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء، ولذلك كان من المنتظر أن يكون لدى الجماهير آمال كبيرة لنسخة ثانية من اللعبة.

وفعلاً، تم الإعلان رسمياً عن تطوير لعبة Until Dawn 2 بواسطة فريق التطوير Supermassive Games، الذي كان وراء تطوير الجزء الأول. كانت التوقعات مرتفعة للغاية بشأن هذا الإصدار الجديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى.

كانت هناك العديد من التسريبات والشائعات حول قصة اللعبة وتصميمها والشخصيات الجديدة التي ستظهر فيها. وكانت القصة من المنتظر أن تكون أكثر تشويقاً وإثارة من الجزء الأول، وكانت الصور النمطية التي تم تسريبها تظهر تحسناً كبيراً في الرسومات وجودة اللعبة.

إعلانات

ومع ذلك، فاجأت اللاعبين والمعجبين خبر إلغاء اللعبة عندما أعلنت شركة سوني عن توقف تطويرها. وهذا القرار أثار حالة من الاستياء والحزن بين محبي اللعبة، الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر تجربة الجزء الثاني من حكاية Until Dawn.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى