.

ثريدز Threads يضيف خاصية حفظ المنشورات لقراءتها لاحقا

إعلانات

ميزة جديدة: حفظ المنشورات في تطبيق ثريدز Threads

أهلاً بكم أعزائنا القراء، يسر تطبيق ثريدز Threads الجديد، الذي يعتبر منافسًا لتويتر، أن يعلن عن ميزة جديدة مهمة لكم. هذه الميزة تتيح لكم حفظ المنشورات التي تفضلونها في قائمة مفضلاتكم، وقام بالإعلان عنها السيد آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لانستجرام، عبر حسابه الرسمي في تطبيق ثريدز. بذلك، يتمتع التطبيق الذي حقق شهرة كبيرة منذ إطلاقه في العام الماضي بميزة جديدة تضاف إلى قائمة مميزاته الرائعة.

التعرف على ميزة المفضلة الجديدة في تطبيق ثريدز Threads

ميزة المفضلة الجديدة في تطبيق ثريدز – المنافس القوي لتويتر من انستجرام – تمكنكم من حفظ المنشورات التي تُفضلونها في قائمة خاصة تستطيعون الوصول إليها فقط. يمكنكم استخدام هذه القائمة للعودة إلى المنشورات في وقت لاحق بسهولة وسرية تامة.

كيفية حفظ المنشورات في تطبيق ثريدز

حفظ المنشورات في تطبيق ثريدزحفظ المنشورات في تطبيق ثريدز

لحفظ منشور في تطبيق ثريدز، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث الموجودة أعلى أي منشور واختيار “حفظ”. يمكنكم الوصول إلى المنشورات المحفوظة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات والنقر على “تم الحفظ” ثم يمكنكم إزالة أي منشور من القائمة بكل سهولة. يمكنكم استخدام هذه الميزة سواء عبر تطبيق ثريدز للهواتف الذكية أو عبر متصفح الويب.

يمكنكم تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Threads مجانًا من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، أو من متجر آبل للتطبيقات App Store لأجهزة iOS.

المواقع الاجتماعية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس في العصر الحديث، حيث يتبادل المستخدمون الآراء والأفكار والصور والفيديوهات بشكل يومي. ومن بين أهم هذه المواقع هو تويتر، حيث يتم تبادل المنشورات عبر ما يُعرف بالتويتس (Tweets).

وفي الآونة الأخيرة، قام تويتر بإطلاق ميزة جديدة تحمل اسم ثريدز (Threads)، والتي تتيح للمستخدمين حفظ منشوراتهم وتنظيمها في موضوع واحد. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الاطلاع على المنشورات التي نشروها في وقت سابق والتي تتعلق بنفس الموضوع.

تعتبر ميزة ثريدز (Threads) مفيدة بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تنظيم منشوراتهم والاحتفاظ بها للاطلاع عليها في وقت لاحق. كما أنها تجعل من السهل على المستخدمين مشاركة قصص طويلة أو تسلسل من المنشورات دون الحاجة إلى كتابتها مجددًا.

باستخدام ميزة ثريدز (Threads)، يمكن للمستخدمين إنشاء سلسلة من المنشورات تتحدث عن موضوع معين، وبالتالي يمكن للقراء متابعة قصة بشكل منظم ومتسلسل. هذا يوفر تجربة أفضل للمستخدمين ويسهل عليهم فهم القصص التي يروونها.

ميزة ثريدز (Threads) تمثل إضافة قيمة لمنصة تويتر، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية تنظيم ومشاركة المنشورات بشكل أفضل وأكثر فعالية. ويمكن لهذه الميزة أن تساهم في جعل تجربة استخدام تويتر أكثر تنظيمًا وفائدة للمستخدمين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى